وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتصالات تفتتح معرض "جوال" بلازا مول في البيرة بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 09:15 )
رام الله - معا - افتتحت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء ناصر الدين والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسنية عمار العكر ومدير عام شركة "جوال"، معن ملحم، اليوم الأحد، معرض"جوال في بلازا مول في البيرة بحلته الجديدة، بحضور كبير من ممثلي المؤسسات والشركات ورجال الاعمال والوكلاء والموزعين.

وهنأت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. صفاء ناصر، شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطينية على التغييرات الجديدة ، وفي قطاع التكنولوجيا يوججد دائما ما هو جديد ومتجدد، والاهم دائما ان يوفر القطاع اخر ما توصلت له التكنولوجيا في فلسطين بالتعويض عن الوضع الذي يعيشه شعبنا، ونتمنا لشركة جوال والاتصالات الفلسطينية وجميع شركاتنا المزيد من التقدم والنجاح.

|203099|بدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، سعيدين لافتتاح معرض جوال في بلازا مول بالبيرة بحلة جديدة ونأمل في تغطية معظم مراكز جوال في مناطق دولة فلسطين بخدمات وتكنولوجيا جديدتين، وهمنا الاساسي هو تقديم ما هو افضل للمواطنين في فلسطين وادخال التكنولوجيا الحديثة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وبالذات الجيل الثالث وغيرها التي اصبحت ضرورة اساسية في مظاهر الحياة.

واكد العكر التزام الاتصالات الفلسطينية نحو بناء مستقبل تكنولوجي افضل في الوطن، منوها الى ان افتتاح هذا المعرض يأتي كثمرة تعاون مشترك ما بين "جوال"، والمحافظة والبلدية وعدد من الشركات، ما يدل على أهمية التعاون والشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في تنفيذ المشاريع المشتركة الى تهدف الى خدمة المواطن.

|203098|واشار العكر الى ان افتتاح معرض "جوال" الجديد في بلازا مول يتماشى مع خطة الشركة الاستراتيجية والمتجسدة في تطوير وتأهيل باقي المعارض المنتشرة في جميع محافظات دولة فلسطي، في سبيل تقديم خدمات جوال للمشتركين بأيسر وأفضل السبل.

اما مدير عام "جوال"معن ملحم: فقال: بالتأكيد يجب ان تقدم جوال كل ما هو جديد خصوصا بعد وصولنا الى اكثر من 2,5 مليون مشترك وبذلك نمثل 80% من السوق الفلسطيني، وهو تحد نبق نتجدد باستمرار ، وجزء كبير من هذا التحدي هو التجدد في واجهة التواصل مع مشتركينا واهم هذه الواجهات هي معارض جوال، حيث نبحث بشكل مستمر عن تصميم افضل ومريح للزائر وسريع في تقديم الخدمات بطواقم مؤهلة.

وتابع ملحم: آخر نموذج نقدمه من معارضنا هو معرض جوال بلازا مول في البيرة، ومنه سننطلق بتجديد 24 معرضا منتشرة في كافة محافظات دولة فلسطين 16 منها في الضفة الغربية و8 في قطاع غزة، و5 مراكز خدمات لكبار المشتركين في جناحي الوطن، بالاضافة الى اكثر من 400 موزع رئيسي وفرعي الى جانب آلاف نقاط البيع، منوها الى انه كل سنة يتم استهداف تحديث وتطوير خمسة معارض من ناحية التصاميم والانظمة الداخلية واحدث الاجهزة.

|203096|واشار ملحم الى انه يلي معرض جوال في بلازا مول/ اليبيرة، معرض بيرزيت والذي سيعاد افتتاحه بحلته الجديدة بعد حوالي شهر، يليه معرض حلحول، ودورا، ونابلس والخليل، وهناك ايضا معرض خانيونس في غزة الذي سيكون من اهم واكبر المعارض في بناية كاملة لجوال يقدم جميع الخدمات الادارية والدعم الفني للشبكة ومبيعات الشركات والتفرقة.|203095|