وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راموس موقوف خمس مباريات

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 14:49 )
نابلس - معا - مهيوب الصادق - فرض الاتحاد الأسباني لكرة القدم على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عقوبة الايقاف خمس مباريات ، بعدما وجه السباب للحكم إثر طرده خلال مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في بطولة كأس ملك أسبانيا.

كان راموس لاعب منتخب أسبانيا قد حصل على الإنذار الثاني عندما أسقط اوجستو فرنانديز في الدقيقة 73 من مباراة الريال وسيلتا فيجو التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في إياب دور الستة عشر من بطولة الكأس.

ووجه اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إهانات الى الحكم ومساعده أثناء خروجه من أرضية الملعب وذلك حسبما جاء في تقرير الحكم ، وعوقب راموس بالإيقاف مباراة واحدة بسبب الطرد وأربع مباريات بسبب إهانة الحكم.

وبذلك لن يتمكن راموس من لمشاركة في المباريات المقررة أمام اوساسونا وفالنسيا وخيتافي في الدوري الاسباني وفي مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية بكأس الملك أمام فالنسيا.

ويعد غياب راموس ضربة قوية لريال مدريد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يفتقد بالفعل جهود لاعب الظهير الأيمن الأساسي بيبي الذي خضع لجراحة في الكاحل ويغيب عن الملاعب لمدة نحو شهر.

وعاد لتدريبات الفريق ، الظهيران مارسيلو وفابيو كوينتراو بعد تعافيهما من الإصابة لكنهما لم يشاركا بعد في أي مباراة منذ بداية عام