وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة رام الله والبيرة تنظم بطولة الشهداء ابو اياد، ابو الهول والعمري

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 16:30 )
رام الله - معا - خالد فلنة - نظمت لجنة الشبيبة اقليم رام الله والبيرة بطولة كرة القدم (بطولة الشهداء) على ملعب ماجد اسعد ، يوم الخميس 24/1/2013م بحضور الفرق ( دير جرير،يبرود،بيرزيت،بيت ريما، النبي صالح، المزرعة القبلية ،دورا القرع ،دير نظام ،نعلين ، بيت لقيا ، عطارة، دير قديس) .

وجرت المباريات بخروج المغلوب من مرة واحدة .
صعد للمربع الذهبي كل من (دير قديس، دير نظام ،يبرود، المزرعة القبلية )


وجاءت النتائج على النحو التالي :-
1- المركز الأول / دير قديس (كاس البطولة + ميداليات ذهبية)
2- المركز الثاني / يبرود (كاس + ميداليات فضية)
3- المركز الثالث / دير نظام (كاس +ميداليات برونزية )
4- الفريق المثالي /دورا القرع
5- أفضل حارس / إيهاب راضي (حارس مرمى فريق دير قديس) .
|203197|
وقد تحدث الأخ خالد فلنة باسم لجنة الشبيبة في كلمة شكر فيها كل الفرق المشاركة والتي جاءت لتحيي ذكرى الشهداء وليؤكد الشباب اننا على عهد الشهداء ماضون ، وهنىء الحضور بذكرى المولد النبوي الشريف .

واكد فلنة ان رعاية النشاطات الرياضية والاهتمام بها هي من احدى اولويات عمل لجنة الشبية ، وقدم شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولبلدية البيرة والشرطة الفلسطينية وللجنة التحكيم ،و ناصر دحبور المشرف العام على البطولة، والمعلقين مجاهد التميمي وطارق فلنة ووعد بالاستمرار في مثل هذه اللقاءات المهمة .

ناصر دحبور المشرف العام على البطولة وفي كلمته شكر لجنة الشبيبة على هذا النشاط وتحدث عن الشهداء ودورهم النضالي في تفجير الثورة الفلسطينية ، وهنىء الجميع على النجاح المميز للبطولة وتحلي الفرق واللاعبين بالاخلاق الرياضية .

وفي نهاية المهرجان قامت لجنة التكريم المكونة من (لجنة الشبيبة ، رئيس لجنة التحكيم ، ممثل عن بلدية البيرة ،ممثل عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ناصر دحبور المشرف العام على البطولة ، انور قطوسة ممثل عن اقليم رام الله والبيرة ) بتكريم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، الشرطة الفلسطينية ،بلدية البيرة ، الكابتن ناصر دحبور المشرف العام على البطولة ، ولجنة الحكام . لجنة الشبيبة / اقليم رام الله والبيرة.