وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجدعان يمتطون صهوة الانتصارات ومعركتهم مع الغزلان مفصلية

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 17:41 )
كتب : ماجد ابوعرب

ستة نقاط جديدة أضيفت الى سجل الجدعان في اول لقائين من اياب المحترفين, وقد أدت هذه الانتصارات الى رفع منسوب ثقة الجدعان بأنفسهم اولا
وبجمهورهم العريض ثانيا , الجدعان بكتيبتهم القوية تسلحوا بفولاذ الارادة وخاضوا لقاءاتهم الكروية في اياب جوال للمحترفين بكل عنفوان وعزة نفس , حيث ابدع نجومها وحصدوا الفوز تلو الفوز .

لكن موقعة الجمعة لها نكهة خاصة عندما يلاقي الجدعان الغزلان في جيل النار , حيث سيلتحم الجيشان( البلاطي والظهراوي) في ملحمة كروية قل مثيلها خاصة ان الغزلان قد تسلحوا جيدا وسن ابوالطاهر لاعبيه الموهوبين بأروع الخطط من اجل السير في مواكب النصر و حصد اجمل النتائج , وصولا الى منصات التتويج بعد ان قطعوا شوطا حافلا بالانتصارات ,فالمجد يستقبلهم وهم مرفوعي الهامات خاصة ان الفارق النقطي بينهم وبين غيرهم يؤهلهم للولوج نحو القمة الاحترافية الفلسطينية الثالثة .

وهم ( اي الغزلان ) لن يقبلوا سوى النصر ولا يقبلون بديلا عنه في هذه الموقعة الصاخبة ,لكن الجدعان هذه الأيام هم ايضا في أعلى درجات الجاهزية النفسية والكروية ,فهل يفعلها الجدعان ويغيرون مجرى القطار الغزلاني ؟

يوم الجمعة ليس ببعيد !! والمستطيل الأخضر سيكون شاهد اثبات , ,التكهن بنتيحة المباراة ليس سهلا خاصة وان الغزلان مازالوا في اوج عزتهم وجبروتهم ويصارعون بكل مالديهم من قدرات من أجل مواصلة الزحف نحو القمة ,وبلاطه هي الأخرى تسعى لتثبيت اقدامها في مربع الكبار المرصع بالذهب , وتسعى للولوج نحو المقدمة .

ويعتبر المحللون ان فوز بلاطه على الظاهرية سيفتح شهية الجدعان ويدفعهم الى حصد مزيدا من النقاط ,لكن اذا جاءت رياح المباراة بعكس ماتسعى اليه ادارة بلاطه ,فالغالبية العظمى من المحللين سيقولون ان الظاهرية نجح في اقصاء بلاطه واطفاء شمعة انتصاراته .

جمهور الغزلان سوف يزحف عن بكرة أبيه الى جبل النار من اجل شد ازر فريقهم ,خاصة ان جمهور الغزلان سباق في تقديم الدعم المادي والمعنوي لنجومه المدججين بالمبدعين والمحترفين وهذا يتطلب من ادارة استاد بلدية نابلس توفير كل سبل الراحة للجمهور الضيف .

ونأمل من هذه الادارة ان تكون على قدر المسؤولية وتعمل على توفير مقاعد محترمة لكبار الضيوف تليق بمكانتهم الاعتبارية ,كما هو مطلوب من جمهور الجدعان ان يكونوا كرماء بأخلاقهم وهتافاتهم كما اعتدنا عليهم ,وأن لايسمحوا لبعض الغوغائيين بتشويه صورة الجدعان المشرقة .

نأمل من جمهورنا الحبيب ان يفرض ايقاع اخلاقه قبل حضوره فالغزلان وجمهورهم ضيوف نعتز بوجودهم بيننا لأنهم اهلنا وسندنا وعنوان مهم من عناوين بقاءنا على هذه الأرض .

اهلا وسهلا بالغزلان في عرين الجدعان نابلس جبل النار .