وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير ينظم إعتصاماً مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 12:13 )
طوباس -معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني ونقابة العاملين في الوظيفة العمومية إعتصاماً تضامنياً مع الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى المرضى في سجون الاحتلال أمام بلدية طوباس .

وشارك في الإعتصام أهالي الأسرى والأسرى المحررين وممثلي القوى ووزارة الاسرى ورؤساء الهيئات المحلية والحكم المحلي والأجهزة الأمنية والمدنية وقد حمل المشاركون صور الأسرى ويافطات ودعوا لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين.

بدوره تحدث حسام دراغمة نيابة عن محافظة طوباس عن وقوف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن وبانها تبذل كل الجهود من أجل إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين.

من جهته أكد أبو علي تركي أمين سر إقليم طوباس نيابة عن القوى أن شعبنا الفلسطيني ينتفض الآن في كل الوطن ليوجه رسالة الى كل العالم أننا لسنا هذا الشعب الذي يترك أسراه واننا شعب نقف مع أسرانا لأنهم قدموا اعمارهم من اجل شعبهم ووطنهم .

من جهة ثانية حيا عبد الله دراغمة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية وحيا صمود الاسيرات والاسرى في سجون الاحتلال والتكاتف حول قضية الاسرى للتصدي لمنهجية الاسرائيلية حول قضية الاسرى البربرية من قبل ادارة السجون على الاسرى .

كما شرحت والدة الاسير محمد التاج نيابة عن اهالي الاسرى الظروف الماساوية التي يعيشها الاسرى داخل سجون الاحتلال وان الاسرى المرضى يتعرضون للموت البطيء .