وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فراس شعلان يوقع على كشوفات مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 13:04 )
القدس - معا - محمد مناصرة - وقع اللاعب فراس شعلان على كشوفات مركز شباب قلنديا بكرة السلة قادماً من فريق ابداع، وجرى توقيع العقد في مقر مركز شباب قلنديا بحضور اعضاء اللجنة الفنية لكرة السلة عماد مسلم، وزياد ابو لطيفة.

وانضم شعلان البالغ من العمر (21 عاماً) الى صفوف الفريق الاول لمركز قلنديا، ويلعب في مركز صانع الالعاب ويمتاز بالمهارة ودقة التصويب، ويعتبر شعلان الصفقة الثانية لمركز قلنديا بعد التوقيع مع اللاعب خالد خميس.

ويسعى مركز قلنديا من خلال تعاقداته الاخيرة الى تعزيز صفوف الفريق الذي يطمح بالظهور بصورة مشرفة في الدوري الممتاز.

ويمثل انضمام شعلان الى جانب خالد خميس اضافة نوعية للفريق الساعي للوصول الى مربع الكبار في الدوي القادم، وابدى اللاعب فراس شعلان سعادة بالغة بانضمامه لقلنديا معتبراً انضمامه للفريق بانها تجربة سيقوم باستغلالها بشكلٍ مثالي وسيحاول من خلالها الظهور بافضل صورة، وكان فراس شعلان قد نشأ وترعرع في صفوف فريق ابداع الدهيشة ومرُ بكافة الفئات العمرية وصولاً الى الفريق الاول.

واعتبر عضو اللجنة الرياضية زياد ابو لطيفة انضمام شعلان وخميس الى الفريق على انه علامة فارقة واضافة حقيقة متمنياً في نفس الوقت ظهورهم بالمستوى المطلوب والمتوقع.

ويتدرب مركز شباب قلنديا بكرة السلة منذ اسبوعين استعداداً للدوري القادم في صالة مجمع الاهلية برام الله تحت قيادة المدرب نادر مرتا، الذي يعمل بدوره على رفع منسوب اللياقة البدنية للفريق وتجهيزه من الناحية الفنية استعداداً للدوري الممتاز.