وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يجتمع مع نائب رئيس غرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 13:31 )
رام الله- معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ورئيس اتحاد الصناعية التقليدية الخزفية الفلسطينية نادر جلال التميمي بزيارة إلى رجل الأعمال الفلسطيني عبد الحليم شاور التميمي نائب رئيس الغرفة التجارية بالخليل.

ودار الحوار بينهم على آلية عمل مشتركة لتطوير لعبة المصارعة الرومانية والحرة الهواة لإقامة منشات رياضية في دولة فلسطين وعن استراتيجية وخطط عمل مهنية ما بين مؤسساتنا الأهلية والشركات الفلسطينية والرياضية.

وطالب الجعبري أثناء الاجتماع من رجال الأعمال والشركات الكبرى دعم اتحاد المصارعة من اجل إقامة منشاة رياضية في جميع محافظات الوطن لتخدم أبناءنا الرياضيين.

وشرح الجعبري عن رزنامة الاتحاد للأربع سنوات القادمة وقال أن شاء الله سنشارك في اولمبياد 2016 ولدينا منتخب وطني يمثل دولة فلسطين بقيادة قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

ومن ثم تحدث رجل الأعمال التميمي، قائلا "سأقوم بالاجتماع مع الزملاء ومدراء الشركات الفلسطينية من اجل تطوير رياضة المصارعة"، وقال نحن نفتخر بقائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الذي أوصل الرياضة على أعلى المستويات عربيا ودوليا.

وبعدها تحدث رئيس اتحاد الصناعات التقليدية التميمي، قائلا: أنني شاهدت العديد من المهرجانات والبطولات التي يقوم بها اتحاد المصارعة نالت إعجاب الحضور وان شاء الله سوف تكون مشاركاتهم الخارجية تشرف اسم فلسطين.