وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة جمعية الشبان المسلمين بالرام تتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 14:48 )
القدس - معا - انطلقت مسيرة كشفية نظمتها مجموعة كشافة جمعية الشبان المسلمين - الرام تضاماً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وقد جابت المسيرة شوارع بلدة الرام منطلقة من مفرق الرام الجديد بجانب محطة ابو شلبك للمحروقات باتجاه دوار الشهداء وسط البلدة.

وانطلقت المسيرة على الحان ومعزوفات المجموعة الكشفية حيث تقدمت المجموعة الكشفية المشاركين حاملة صور الاسرى المضربين عن الطعام.

وشارك في المسيرة شخصيات وطنية واعتبارية ومثل جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينة القائد مفيد البرق عضو اللجنة التنفيذية فيها إضافة إلى مشاركة كل من حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح وناصر قوس مدير نادي الاسير في القدس ونائب محافظ القدس عبد الله صيام ورئيس مجلس محلي الرام علي المسلماني ووالد وشقيقة الاسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي والاسير المحرر ثائر حلاحلة وامين سر حركة فتح في الرام موسى ابو ركب وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية رباح مهنا وحشد من الجماهير.

وانتهت المسيرة بوقفة تضامنية القيت بها الكلمات على دوار الشهداء حيث أثنى المشاركون والمتحدثون على المجموعة الكشفية في الرام وعلى مبادرتها بهذه المسيرة التضامنية مع الأسرى الأعزاء وشددوا على دور الكشافة المهم في مسيرة الاستقلال والتحرر ووجهوا كل التحية للاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال وكافة الاسرى.

وتحدثت المحامية شيرين العيساوي شقيقة الاسير سامر العيساوي في كلمة بينت فيها المعاناة التي يعانيها شقيقها في الأسر علماً بأنه مضرب عن الطعام منذ اكثر من 6 شهور وشكرت المجموعة الكشفية على هذه المسيرة.