وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويكرم قادة الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 15:21 )
سلفيت- معا - ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر، اليوم، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، بحضور كافة الاعضاء من المؤسسات الحكومية بالمحافظة، لبحث اخر المستجدات والعديد من القضايا ذات الاهمية والمتعلقة بخطة المجلس التنفيذي والاحداث الطارئة واليات التعامل معها.

في بداية الاجتماع رحب المحافظ ابو بكر بالحضور، واثنا على جهود كافة المؤسسات الحكومية والرسمية التي شاركت وساهمت في مواجهة المنخفض الجوي الاخير وتقديم خدماتها للمواطنين، الامر الذي ساهم بشكل كبير بالحد من الخسائر الناجمة سواء في الارواح او بالممتلكات، مشيدا باداء كل من قوات الامن الوطني والشرطة والدفاع المدني ومستشفى سلفيت الحكومي ومديريات الصحة والزراعة والتربية والتعليم والشؤون الاجتماعية، والهيئات المحلية، والمتطوعين، وكل الاطراف التي عملت بجد وساهمت بشكل او بآخر في المنع او التخفيف من الاضرار الواقعة ومتابعتها مع المحافظة، وكذلك التواصل مع الاهالي لحصر الخسائر وتقديم المساعدات الطارئة لهم بالتعاون مع الجهات المختصة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطة المجلس التنفيذي لمحافظة سلفيت للعام الحالي، واليات تطويرها تماشيا ومتطلبات المرحلة القادمة، وقدمت مديرة دائرة التخطيط بالمحافظة م. نصرة عزريل عرضا موجزا لابرز ما جاء في خطة المجلس السنوية، كما تم عرض اللائحة الداخلية للمجلس ومناقشتها.

واكد الاعضاء على اهمية وضرورة تنسيق التعاون والشراكة بين مختلف المؤسسات الرسمية بالمحافظة، والعمل على تطوير البناء المؤسسي للمجلس والارتقاء به الى المستوى المطلوب.

وتخلل الاجتماع تكريم المحافظ ابو بكر لكل من قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة ومدير الشرطة المقدم محمد سوالمة ومدير الدفاع المدني المقدم عبد اللطيف ابو عمشة على جهودهم المبذولة وادائهم المميز في مواجهة المنخفض الجوي الاخير وتقديم المساعدة للمواطنين رغم الظروف والحالة الجوية الصعبة .

بدوره شكر العقيد ركن رياض الطرشة باسم مدراء الاجهزة الامنية،محافظ ومحافظة سلفيت على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا استعداد كافة الاجهزة الامنية لمواجهة اي حوادث او كوارث قد تحصل لاحقا، واثنا على التعاون والالتزام القائم بين جميع المؤسسات الرسمية والامنية والاهلية والهيئات المحلية في المحافظة.