وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا يعسكرون في اريحا

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 15:41 )
أريحا - معا - نظمت الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا معسكرا تدريبيا للاعبيها لمدة يومين في الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الامنية "جامعة الاستقلال" في مدينة اريحا بمشاركة 70 لاعبا من المتدربين في الاكاديمية شاركوا في التدريبات المختلفة والنشاطات الثقافية والترفيهية واللقاءات الكروية باشراف مدير الاكاديمية المدرب فراس ابو ميالة والمدير الفني ماهر مفارجة وكوكبة من المدربين القائمين في الاكاديمية والإداريين.

وانطلق المعسكر مساء الخميس بوجبة تدريبية اولى لجميع الفئات العمرية في الاكاديمية على مدار ساعتين على ملعب الاكاديمية الامنية وبحضور مجموعة من اهالي وذوي الاطفال الحضور المتابعين لتدريبات ابنائهم، ومن بعدها تشارك اللاعبون جميعا في حفل عشاء تم الحديث من بعده مع المتدربين حول قوانين المعسكر والالتزام بالمواعيد والتعليمات والحفاظ على روح التعاون ما بين المتدربين.

وفي الفترة المسائية نظمت زيارة للاعبين للحديقة الاسبانية في مدينة اريحا للاستمتاع والترفيه ما بعد التدريبات ومن بعدها العودة للسكن للمبيت.
|203289|
وفي صباح اليوم التالي تم تنظيم لقاءات كروية ما بين فرق الاكاديمية الفرق المساندة لنادي شباب اريحا، حيث نظمت ثلاثة مباريات للفئات العمرية من مواليد 2002-2003 و2000 و1998 تميزت اللقاءات بالروح الرياضية العالية من قبل الفريقين والالتزام بالتعليمات من قبل لاعبي الاكاديمية، وانتهت اللقاءات بالمصافحة والصور للتذكارية ما بين لاعبي الاكاديمية وفرق نادي شباب اريحا.

وبعد اللقاءات الكروية تم تنظيم زيارة سريعة للاعبي الاكاديمية إلى موقع قصر هشام الاثري، حيث تعرف اللاعبون على القصر والتاريخ القديم له وقاموا بالتجول في المكان بمرافقة مدربيهم على شكل مجموعات، ومن بعدها تناول اللاعبون الغداء ومن بعدها العودة لمدينة القدس.

وشارك في المعسكر مجموعة من المدربين المعتمدين في الاكاديمية وهم: محمد ابو كف، يوسف جاد الله، باسل محمود، خالد ابو ميالة، والأداريين احمد جابر ومنتصر ادكيدك و انتصار سلامة اللذان أشرفا على جميع الترتيبات الأدارية.

وقد وجه مجلس أدارة الأكاديمية الشكر الجزيل للواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الكاديمية والاستاذ الدكتور تيسير عبد الله رئيس الجامعة والدكتور كمال سلامة نائب الرئيس للشؤون الأدارية وجميع القائمين والعاملين في جامعة الاستقلال لحسن الضيافة والاستقبال والاقامة.

وأشار مجلس أدارة الأكاديمية الفلسطينية أن هذا المعسكر هو الاول للعام الجاري حيث سيقام الشهر القادم معسكر مماثل في مدينة بيت ساحور وذلك ضمن الاجندة التي وضعتها الاكاديمية للتدريبات واللقاءات الودية وساعات العمل التطوعي التي على كل منتسب للأكاديمية ان يعملها في خدمة المجتمع المحلي .

كما وجهت الأكاديمية الشكر للراعين لهذا المعسكر الذين قدموا وجبات الطعام وهم الرياضي والقائد الكشفي نبيه الباسطي، انتصار سلامة و خالد نجم وحسام الرجبي، والشكر موصول للراعي الذهبي للأكاديمية "سوبرماركت بلدي في بيت حنينا.|203288|