وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية : 200 ألف دولار لدعم كرة الطائرة في فلسطين

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 22:26 )
الدوحة – معا - شاهر خماش - أعلن عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عبد السلام هنية عن موافقة رجل أعمال قطري بالدعم المادي لفرش أربع صالات مغطاة بالباركية خلال لقاء جمع الأثنين في العاصمة القطرية الدوحة، على النحو التالي: صالة نادي خدمات رفح، وصالة النادي الأهلي بغزة، وصالة خدمات جباليا، وصالة المنطقة الوسطى التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وسيتم ذلك خلال عام 2013، وهناك ترتيبات فنية من أجل تنفيذ هذا المشروع.

وتأتي هذه الخطوة من أجل تعزيز البنية التحتية في لعبة كرة الطائرة، ومن ضمن الخطة الموضوعة للاتحاد المنتخب الجديد توفير كافة الأمور المتعلقة بتطوير اللعبة من بنية تحتية وكادر فني وإداري وحكام .

وتم خلال الجلسة مناقشة دعم اللعبة مادياً وتوفير الحقيبة الرياضية للأندية واللاعبين المسجلين لدى الاتحاد للدرجتين الممتازة والأولى على مرحلتين، حيث ستكون المرحلة الأولى لـ 20 نادي عدد 300 لاعب من لاعبي قطاع غزة.

والمرحلة الثانية ستنفذ في الضفة الغربية عقب الانتهاء من المرحلة الأولى مباشرة للشق الثاني من الوطن، وأن الاتحاد يعمل جاهداً مع المؤسسات الوطنية الفلسطينية للقطاع الخاص لدعم بطولة دوري الدرجة الممتازة الأولى وأن هناك مؤشرات ايجابية نحو توفير الامكانات اللازمة.

وقدم هنية شكره وتقديره لإدارة البنك الإسلامي الفلسطيني لدعمه لاتحاد كرة الطائرة بمبلغ 20 الف دولار لاستئناف نشاطه الرياضي والعمل متواصل مع السيد رنين زمبيل من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بآلية الدعم للمحافظات الشمالية والجنوبية للرقي بلعبة كرة الطائرة واعداد منتخب وطني قوى من خلال تنظيم البطولات والمسابقات الرسمية.