وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التدريب الرياضي يقيم معسكره الاول بالكراتيه لعام 2013

نشر بتاريخ: 30/01/2013 ( آخر تحديث: 30/01/2013 الساعة: 13:55 )
رام الله - معا - عماد البكري - ضمن النشاط السنوي أقام مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان معسكرا تدريبيا للأشبال من مختلف الاحزمة بمشاركة 60 طالبا من سن 6 سنوات الى سن 14 سنة.

وضم المعسكر مركز التدريب الرياضي للكراتيه ونادي شقبا للمدرب عثمان قدح ومركز الأسقفية في رام الله للمدرب فريد رأفت واللاعب رائد الصرفندي واللاعب حسن أبو قرع الذين أشرفوا على المعسكر مع مدربهم عصام شعبان.

وفي بداية المعسكر رحب المدرب شعبان بأهالي الطلاب والمدربين والطلاب المشاركين ومن ثم أعطى تدريب اللياقة البدنية المدرب عثمان قدح وبعدها قام المدرب شعبان بشرح عام عن الكراتية والتدريب على الحركات الفردية المهمة والكاتات والتركيز على الحوض وشرح أيضا كيفية أخذ النقاط في البطولات وثم قام المدرب عثمان قدح بتدريب الطلاب على الجو إيبون القتال المتفق عليه من نقطة واحدة وبعدها قام اللاعب حسن ابو قرع وهو بطل الكاتا في بطولات منطقة الوسط بالتركيز على الكاتات هيان شودان والهيان نيدان والتركيز على الوقفات والبايسك ودخولهم وخروجهم من البساط اثناء المباريات وبعدها قام رائد الصرفندي بالتدريب على القتال الحر وهو أيضا بطل في القتال الحر عدة مرات في الخارج والداخل حيث ركز على اخذ النقاط في أسرع وقت بحركات اليدين والقدمين وفي حركات الأورا ومواشي جيري.

وحضر المعسكر عدد كبير من الأهالي الطلاب وشكر الأهالي المدرب شعبان على مثل هذا النشاط لما فيه من فائدة كبيرة للطلاب والتعارف بين المراكز والطلاب والمدربين.

وفي نهاية المعسكر اختار المدرب شعبان وتلاميذه المدربين ستة طلاب الذين كانوا مميزين في المعسكر حيث قام المركز بإعطائهم ميداليات وهم اثنين من نادي شقبا وأربعة من مركز التدريب الرياضي من مختلف الاعمار.

وقام المدرب شعبان بتكريم المدربين الذين ساهموا في انجاح هذا المعسكر وشارك الأهالي بتوزيع الهدايا على الطلاب والمدربين مع المدرب شعبان وقدم لكل من المدرب عثمان قدح درع وعلم فلسطين وللاعب رائد الصرفندي درع وعلم فلسطين للاعب حسن ابوقرع درع وعلم فلسطين .