وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسير محرر من أبو ديس يقيم سهرة زفافه في خيمة التضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 12:29 )
القدس -معا- اقام الشاب المقدسي محمد عياد من قرية ابوديس سهرة زفافه أمس الأربعاء في خيمة التضامن مع الاسرى المقامة في ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط البلدة وتوجه العريس و افراد عائلته و اصدقائه الى خيمة التضامن مع الاسرى في البلدة واستقبله الشباب المتضامنون بالخيمة بالزفة الفلسطينية و اقاموا له حفل السهرة الذي تميز بالأغاني الوطنية و الشعبية، و الجدير ذكره ان الشاب محمد هو احد الاسرى المحررين.

و عبر عياد عن تعاطفه و تضامنه مع قضية الاسرى و خصوصا المضربين عن الطعام منذ اكثر من ستة اشهر، و قال ان هذه اللحظات تذكره بأيام الاسر عندما كان الاسرى ينظمون مثل هذه الاحتفالات عند الافراج عن بعضهم من السجن .

وتمنى عودة الاسرى الى اهلهم سالمين محررين من قيد الأسر ،و اقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني و عاصمتها القدس الشريف ، معبراً عن سعادته البالغة لهذه اللفتة الكريمة من شباب الخيمة.

ومن تقدم القيادي في جبهة النضال الشعبي في ابو ديس سائد صباح بالتهاني و التبريكات للعريس و ذويه و اشاد بهذه السهرة الوطنية التي تدل على وحدة الشعب الفلسطيني و نبذ الانقسام و الوقوف دائما مع الاسرى في كافة المحافل و المناسبات.

و دعا القيادة الفلسطينية لوضع قضية الاسرى على سلم اولوياتهم و تعزيز صمودهم في جميع المحافل الدولية حتى تحرير اخر اسير فلسطيني من باستيلات الاحتلال.