وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يؤكد على اهمية دور الشباب في بناء الدولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 12:34 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار على اهمية دور الشباب في المجتمع الفلسطيني في مختلف مراحل النضال الوطني على طريق الحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لرئيس واعضاء المجلس المحلي الشبابي في المحافظة في مقر المحافظة صباح اليوم الخميس بحضور تائب المحافظ جمال الرجوب.

وقال المحافظ الفتياني ان الشباب في فلسطين قطاع مهم وكبير والمجتمع الفلسطيني هو مجتمع شاب ويجب على شبابنا العمل المستمر من اجل النهوض بواقع الشباب وخلق المبادرات التي من شأنها تعزيز مكانة الشباب في مجتمعنا واعادة روح المبادرة وقيم التطوع الى المجتمع الفلسطيني.

واضاف المحافظ الفتياني الشباب الفلسطيني تقع على عاتقه مسؤوليات كبيرة مهمات جسام تتمثل في بناء دولتنا العتيدة القادمة والتي ضحى من اجلها شعبنا الفلسطيني وقدم الغالي والنفيس في سبيل الحرية مؤكدا على استعداد المحافظة لدعم كل المبادرات الشبابية التي من شأنها النهوض بقطاع الشباب وخدمة المجتمع.

احمد جلايطة رئيس المحلي الشبابي قال ان المجلس الشبابي سوف يعمل من اجل تعزيز دور الشباب في المجتمع, مؤكدا على ان المجلس سوف يعمل من اجل تحقيق الشراكة الحقيقية مع مختلف قطاعات المجتمع.