وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي رام الله يتلقى دعوة من نظيره في عمان لزيارة الاردن

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 14:39 )
رام الله- معا - يستعد النادي الارثوذكسي برام الله لاجراء انتخابات الهيئة الادارية للنادي والتي ستجري في الفاتح من شهر اذار المقبل لاختيار هيئة مكونة من 9 اعضاء من الهيئة العامة المكونة من 600 عضو ، ويعتبر النادي من الاندية النشيطة في كرة السلة للذكور والاناث والنشاطات الشبابية والاجتماعية والكشفية والاجتماعية وشهد النادي نهضة رياضية وكشفية كبيرة، خاصة ان النادي من اعرق الاندية الفلسطينية في هذا المجال.

من جانب اخر تلقى النادى دعوة من نظيره ارثوذكسي عمان لزيارة الاردن واجراء مباريات ودية بكرة السلة وذلك في تاريخ 14 -3 – 2013 ويضم الوفد فريقا السلة للانسات ةالفريق الاول لكرة السلة لاجراء مباريات ودية.

فيما قدم النادي الارثوذكسي بعمان شكره الكبير لادارة ارثوذكسي رام الله برئاسة د. هاني الحصري ولشركة جوال ممثلة بماهر بروق مدير عمليات شبكة جوال ومعتز حامد مدير الرعايات الرياضية بجوال ولاتحاد كرة السلة ورئيسه خضر دياب ولرئيس بلدية رام الله موسى الحديد ولاندية بيت ساحور وبيت جالا ومجموعات الكشافة في نادي العمل ببيت لحم ولرئيسة جمعية الشابات المسيحية باريحانظر الحصري ولسرية رام الله الاولى وشكر خاص للعميد نظمي مهنا مدير المعابر الفلسطينية لاستقباله الوفد بمكتبه وتسهيل مهمته في الدخول والمغادرة ولمدير فندق انكرز سويت ولرئيس مجلس ادارة مركز ابو ريا ورئيسة جمعية حاملات الطيب في القدس ولجميع من قدم خدمة للوفد.

من ناحية ثانية باشر المدرب وسام قاحوش عضو الهيئة الادارية للنادي تدريباته لفريق الدبكة من خلال اعطائه دورة في اللياقة البدنية واليوغا .