وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح روضة براعم القدس الإسلامية بحلتها الجديدة

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 16:32 )
القدس- معا - افتتحت جمعية الشابات المسلمات روضة براعم القدس الإسلامية في منطقة الشجاعية، وقد حضر الاحتفال مندوبين من وزارة التربية والتعليم ممثلين بمديرية شرق غزة ووجهاء منطقة الشجاعية ونخبة من الشخصيات الفلسطينية النسائية وأهالي الحي الكرام.

وفي كلمة مدير التربية والتعليم شرق غزة أكد الاستاذ محمود أبو حصيرة ان إنشاء أي مؤسسة تعليمية تربوية هو ذخر للشعب الفلسطيني وأبنائه .وأضاف " فكيف وهي تحمل اسم براعم القدس الاسم العزيز على قلوبنا والتي من خلالها نربي هذه البراعم لتقودنا وتسير بنا باتجاه القدس وتحرير باقي فلسطين".

واشار إلى ان منطقة الشجاعية من المناطق المكتظة بالسكان والتي هي في أمس الحاجة لمؤسسات تربوية تعليمية تحتضن ابنائها وتعلمهم وتنشئهم تنشئة سليمة على قاعدة الاخلاق والعلم، موجها الشكر العظيم لجمعية الشابات المسلمات على دورها الرائد في خدمة الطفل الفلسطيني في مراحل عمره المختلفة.

بدورها شكرت منى العجلة رئيس مجلس إدارة جمعية الشابات المسلمات كل من ساهم في إنشاء هذا المبنى الذي يخدم المئات من ابناء الشعب الفلسطيني موجهة الشكر لكل المؤسسات والافراد الذين دعموا هذا المشروع بمالهم وكلماتهم لنصل لهذا اليوم كما اثنت على طاقم الروضة من مديرته الاستاذة مي الخضري وجميع المربيات العاملات وكل من تعب وسهر لترى هذه الروضة النور بمثل هذا الابداع والتميز .

وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية متميزة لبراعم الروضة والتي نالت وحازت على اعجاب الحاضرين .