وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم يطلق بطولة الناشئين لمواليد 1998 .

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 22:45 )
نابلس – معا - افاد علاء حالوب رئيس دائرة الناشئين بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انه وبناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للاهتمام بالفئات العمرية خصوصا وان فلسطين ستحتضن بطولة غرب اسيا للناشئين مواليد 1998 في شهر اب المقبل قرر اتحاد كرة القدم اطلاق بطولة فلسطين للناشئين مواليد 1998 والتي ستنطلق بتاريخ 22/2/2013 حيث سيتم تنظيم البطولة من قبل الاتحادات الفرعية الثلاث الشمال والوسط والجنوب بالتعاون مع دائرة الناشئين.

وحددت الدائرة تعليمات البطولة بحيث ان مشاركة اندية درجات المحترفين والأولى إجباري والدرجات الاخرى اختياري كما انه يحق لكل نادي تسجيل 30 لاعب للبطولة كحد أقصى تقدم بكشف رسمي موقع ومختوم حسب الاصول مع العلم بان اخر موعد للتسجيل هو 15/2 في مقرات الاتحادات الفرعية إضافة الى الزام النادي المشارك بإحضار شهادة ميلاد اصلية لكل لاعب مسجل بالكشف وصورة عن هوية امر اللاعب مع الملحق المسجل فيه اللاعب بحيث يتحمل النادي المسئولية الكاملة عن تقديم الوثائق والثبوتات الرسمية .

وأضاف حالوب بانه وبناءا على تعليمات اللواء جبريل الرجوب أي ينادي يتلاعب بأعمار اللاعبين وتقديمه لأوراق ثبوتية غير صحيحة يشطب النادي من المشاركة في بطولات الفئات العمرية إضافة إلى فرض عقوبة يحددها اتحاد كرة القدم .

وستكون مدة المباراة 80 دقيقة تلعب على شوطين بينهما 15 دقيقة استراحة ويحق لكل فؤيق في المباراة اجراء 5 تبديلات كما سيقوم كل فرع من افرع الاتحاد باجراء القرعة وتقسيم عدد الفرق المشاركة حسب ععدها .

واضاف حالوب انه سيتم اختيار 3 منتخبات لهذه الفئة شمال ووسط وجنوب تلعب فيما بينها على ان يتم اختيار منتخب لفلسطين يمثل هذه الفئة استعدادا للاستحقاق القادم المتمثل ببطولة غربي اسيا للناشئين والتي ستتضيفها فلسطين في شهر اب من العام الحالي .