وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وضعت يدها على فمها كي لاتصرخ :تفاصيل القتل العمد لرضيعتها اثناء الولادة ..واخرى القت بجثة رضيعتها بالشارع!!

نشر بتاريخ: 11/03/2007 ( آخر تحديث: 11/03/2007 الساعة: 16:45 )
غزة-معا- أعلنت المباحث العامة أنها ألقت القبض على امرأة قتلت طفلتها في محافظة خانيونس وعلى سيدة أخرى القت طفلتها بالشارع في محافظة رفح قبل أيام.

وقالت المباحث في بيان تلقت معا نسخة منه "أنها القت القبض على امراة من سكان خان يونس قتلت طفلتها والقت بها في الشارع .

واكدت المباحث أن السيدة اعترفت بالجريمة .

وافادت المتهمة "أنها ولدت الطفلة في منزل والدها بعد ان وضعت يدها على فم الطفلة كي لا تصرخ مما أدى إلى وفاة الطفلة على الفور، مؤكدة انها حملت بها بطريقة غير شرعية"، كما اعترفت بأنها قامت بتسليم الجثة إلى الشخص الذي حملت منه بطريقة غير شرعية والذي بدوره أراد أن يقوم بدفن الجثة وتم القبض عليه قبل أن يدفنها".

في محافظة رفح:

قالت المباحث العامة أنها عثرت على طفلة ملقاة في الشارع في محافظة رفح وبعد عمليات بحث وتحر تم التوصل الى المشفى الذي ولدت فيه الطفلة والتعرف على هوية والدتها التي اعترفت بأنها ألقتها في الشارع خوفا من الفضيحة لأنها حملت بها بطريقة غير شرعية.

وفي منطقة النصيرات قامت المباحث العامة بالقبض على المدعو ج/د بعد قيامه بسرقة كمبيوتر من مسجد بالمنطقة .


محافظة طولكرم :

وفي طولكرم أعلنت المباحث العامة أنها ألقت القبض على شخص خطط لسرقة مصاغ ذهب بالاشتراك مع زوجته التي ساعدته في السرقة وتم بيع المصاغ لمحل مجوهرات في طولكرم وتم ضبط المذكورين وإحالتهما إلى النيابة لأخذ المقتضى القانوني بحقهما.

وفي بيت لحم قالت المباحث العامة أنها تابعت قضية المدعوين خ/د وأ /ح من سكان منطقة السموع حيث عثر بحوزتهما على عملة مزورة فئة المائة دولار كانا ينويان تصريفها بالمنطقة.

.