وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البدري يكشف اسباب انتقال ابو تريكة الى بانياس

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 22:44 )
القاهرة - معا - كشف حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انه لم يكن يرغب في رحيل محمد أبو تريكة إلى صفوف فريق بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة، وكان يرفض بشدة هذا الأمر، ولكن ممارسات وضغوط من جميع الأطراف اضطرته في النهاية لقبول هذا الأمر وهو غير راضي عنه.

وقال البدري: "تلقيت عشرات التليفونات من لجنة الكرة بالنادي يحاول خلالها الجميع الضغط علي من أجل الموافقة على رحيل أبو تريكة حتى يستفيد النادي مادياً من تلك الصفقة التي لن تكلف الفريق سوى غياب اللاعب عنه لمدة ستة أشهر فقط".

وأضاف: "الجميع كان يتحدث معي من منطلق أن الدوري سيتم تأجيله أو حتى إلغاؤه هذا الموسم بسبب التوتر الدائر في الشارع الكروي وما يصاحبه من عدم رغبة لدى المسئولين في عودة النشاط الكروي ومازال الأمن غائب عن الشارع، والأفضل أن يتم إعارة اللاعب للاستفادة من العرض الإماراتي وسوف يعود اللاعب للانضمام إلى الفريق خلال بطولة دوري الأبطال الأفريقي".

وكشف البدري عن مكالمة هاتفية من محمد أبو تريكة نفسه طالب خلاله المدير الفني بالموافقة على الرحيل، وقال البدري لكورة حول تلك المكالمة: "مع وصول الأمر لرغبة اللاعب وإلحاح شديد منه ومتواصل كان لابد والموافقة على رحيله لان لا يمكن أن تجبر لاعب على البقاء ولولا إلحاح أبو تريكة علي بشدة ما وافقت على حيله".

وأضاف: "قال لي أبو تريكة أنها فرصة جيدة بالنسبة لي والواضح أن الدوري لن يعود في الوقت الراهن والأفضل أن يستفيد النادي مادياً من العرض والإعارة كلها ستة أشهر فقط، وهنا تأكدت من رغبة اللاعب وتم الأمر سريعاً خاصة وأن مسئولي بني ياس متواجدين بالقاهرة لإتمام الأمر".