وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم لـــ 23 ضابطا ومنتسبا في الشرطة بجنين

نشر بتاريخ: 11/03/2007 ( آخر تحديث: 11/03/2007 الساعة: 18:02 )
جنين -معا -بالتعاون مع مديريات الشرطة, كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني ومفوضية العمل الجماهيري ومجلس العمل الجماهيري عددا من ضباط ومنتسبي جهاز الشرطة تقديرا لجهودهم في حفظ النظام والامن في محافظة جنين .

حضر اللقاء كلا من: العقيد عدنان الضميري مدير مديرية شرطة محافظة جنين وضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة ومدراء المديريات ومفتي محافظة جنين الشيخ محمد اسعيد وممثلي المؤؤسات الوطنية والأهلية والشعبية ووسائل الإعلام.

ورحب محمد عابد مفوض التوجيه السياسي في جنين بالحضور مشيدا بأعمال الأجهزة الأمنية والشرطة المدنية في عملها وانجاز عددا من القضايا في المحافظة وخاصة في ظل حالة الفلتان الأمني والاجتياحات الإسرائيلية المتكررة على مدينة جنين.

وشدد عابد إلى ضرورة بذل كل الجهود من اجل تحقيق الأمن والاستقرار للوصول إلى تحقيق أماني الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة .

واكد قاسم علاونة في كلمة هيئة التوجيه السياسي والوطني على الإصرار في العمل حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والتي تترتب عليها التمسك بالوحدة الوطنية ورص الصف الوطني الفلسطيني.

من جهته اكد عبد الرازق أبو الهيجاء في كلمة المجلس الجماهيري على ضرورة عدم السماح للفوضى في ظل الحصار الإسرائيلي والعالمي على أبناء الشعب الفلسطيني والفراغ السياسي داعيا الأجهزة الأمنية إلى مضاعفة جهودها لمحاربة الفوضى.

بينما أشاد العقيد عدنان الضميري بالضباط وعناصر الأجهزة الأمنية بحفاظهم على مهنيتهم في العمل من اجل الوطن والمواطن وحفظ الأمن والأمان .

وأفاد العقيد الضميري إلى أن الشرطة تمكنت من معالجة 50 قضية خلال الأسبوع الماضي كما نفذت 222 طلب إحضار للنيابة العامة كما ضبطت العام الماضي 1142 حبة مخدر و 12031 شتلة مار غوانا مخدرة.

وأفاد إلى أن نسبة 50 % من حوادث السير التي وقعت في جنين كانت بسبب السيارات غير القانونية والتي تسبب في ضياع الكثير من حقوق المواطنين.

وجرى في ختام الاحتفال توزيع الهدايا على ثلاثة وعشرين ضابطاً وعنصراً من الشرطة تقديراً لجهودهم في تطبيق القانون والنظام العام و القيام بالواجب و السهر على تحقيق الأمن للمواطنين وحماية ممتلكاتهم.