وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد الخضور: نتائج هلال القدس الأخيرة لم تنصف الفريق قياسا مع الأداء

نشر بتاريخ: 02/02/2013 ( آخر تحديث: 02/02/2013 الساعة: 15:57 )
الخليل - معا - أكد رائد الخضور مساعد المدير الفني لهلال القدس الكابتن هشام الزعبي أن نتائج الفريق في آخر 3 مباريات أي بدءا من جولة الإياب لدوري جوال للمحترفين لم تنصف الفريق في ضوء ما يقدمّه الهلال من مستوى وسيطرة شبه مطلقة خاصة في آخر مواجهتين أمام البيرة والمكبر، لأسباب ترتبط في جزء منها بظروف خارجة عن إرادة الفريق.

واعتبر الخضور أن سوء الطالع يلازم الفريق في ضوء نسبة الاستحواذ الكبيرة ووجود فرص حقيقية للتهديف، منوهّا إلى أن التوفيق في النهاية من الله، وعن مباراة المكبر التي انتهت بالتعادل السلبي فهي مباراة ديربي لها حساباتها الخاصة، وقد بذل الجهاز الفنى واللاعبون أقصى جهد فني ممكن لتحقيق الفوز لكن كان ما كان.

وثمّن الخضور جهود مجلس الإدارة بقيادة رائد صب لبن، وغيرة الجماهير على النادي مقدّرا أن الجماهير محقّة في مطالبتها بنتائج أفضل لكن الفريق تعرّض في المباريات الثلاثة الأخيرة لظروف خاصّة لا تخفى على الجماهير الهلالية، مؤكدا تجنبّه التعليق على التحكيم فهو يحترم قرارات الحكّام، وهناك مختصون ومحللون وصحفيون واكبوا لقاءي البيرة والمكبر كونهما كانا من اللقاءات المبثوثة وبإمكانهم التعليق والتحليل.

وأشاد الخضور بما يقوم به زملاؤه في الجهاز الفنّي بقيادة الزعبي من جهود ليقدّم الفريق كرة متطورّة، وقد كان اللقاءان الأخيران دليلا على مدى الجهد المبذول، فالفريق قدّم كرة سلسلة سريعة، ونجح لاعبوه في تنفيذ جمل تكيكية لكن الكرة في النهاية لا تعترف إلا بمنطق الأهداف، ويبقى لاعبو الفريق من أفضل لاعبي الوطن، وهم قادرون على العودة سريعا للمسار.

وعن مقارنته مستوى الدوري الحالي بالدوري المنقضي بيّن أن المستوى الفنّي للفرق عموما لم يحقّق النقلة المنشودة، وأن كثرة الفرق التي تلعب من أجل التعادل حدّت كثيرا من المستوى، مبديا قناعته بأن مستوى الدوري الماضي كان أقوى وذلك بشهادة العديد من المحللين والمتابعين.

وعن المباراة الوديّة المقبلة للمنتخب الوطني الأول مع نظيره الهندي، فقد تمنّى الخضور التوفيق للكابتن جمال محمود في قيادة المنتخب عموما وفي المباراة تحديدا، معتبرا أنها تأتي مباشرة بعد 3 جولات من الإياب وهو ما يتيح للمدرّب الإفادة من منسوب اللياقة المتحصّل لدى اللاعبين وأجواء المنافسة، لتحقيق تجانس أعلى بين لاعبي المنتخب الذي سيخوض تصفيات التحدّي في الفترة المقبلة.