وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يستقبل السفير الهندي لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 02/02/2013 ( آخر تحديث: 02/02/2013 الساعة: 23:29 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم، السفير الهندي لدى دولة فلسطين، السيد ام سي مبارك، خلال زيارته لبعثة منتخبنا الوطني على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، قبل سفر البعثة الى الهند صباح غد الاحد، لخوض لقاء ودي مع نظيره الهندي في 6 شباط فبراير الحالي.

ووجه اللواء الرجوب تحيته للاعبي الفريق، مشددا على ضرورة وأهمية الانضباط والالتزام والعمل بروح الفريق من اجل تشريف الكرة الفلسطينية، ونقل الرسالة الوطنية الفلسطينية الى شعوب العالم، مشيدا باهمية التواصل مع الهند، التي لها تاريخ حافل بالتأييد والدعم للقضية الفلسطينية طوال السنين الماضية.

من جانبه اعرب السفير مبارك خلال لقائه مع لاعبي منتخبنا الوطني، عن سعادة بلاده البالغة بزيارة المنتخب الفلسطيني الى الهند، مؤكدا انها تعبير طبيعي عن قوة العلاقة التاريخية بين البلدين، التي بدأت قبل نيل الهند لاستقلالها.
|203636|
وقال مبارك " انا سعيد بوجودي الان في دولة فلسطين" مؤكدا ان الاعتراف الاممي بفلسطين يعتبر علامة فارقة في تاريخ الشعب الفلسطيني بعد مشواره في النضال عبر عشرات السنيين.

واشاد مبارك بدور الرياضة في خلق الجسور بين الشعوب، معتبرا اللاعبين بانهم افضل سفراء للوطن والقضية وناقلين لرسالة الوطن الى العالم.
واكد مبارك ان سعادته ستزيد عندما يلعب المنتخب الهندي على ارض فلسطين بعد حصولها على الاعتراف العالمي بالدولة.

واضاف بان الشعب الهندي يحمل الكثير من مشاعر الحب والصداقة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكدا ان ولاية كارلا التي سيزورها المنتخب هي من اكثر الولايات الهندية تعاطفا وحبا للشعب الفلسطيني.

وشكر قائد الفريق معالي كوارع، السفير مبارك على زيارته الكريمة لبعثة الفريق، مقدما له الدعوة لحضور المنتخب الهندي واللعب على ارض فلسطين.