وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير صحة المقالة يشيد بالمكرمة الملكية الأردنية المقدمة للوزارة

نشر بتاريخ: 03/02/2013 ( آخر تحديث: 03/02/2013 الساعة: 14:29 )
غزة-معا- أشاد وزير الصحة بالحكومة المقالة د. مفيد المخللاتي بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني لأهل قطاع غزة غزة.

وشكر المخللاتي جلالة الملك عبد الله الثاني على مواصلة دعمه للقطاع الصحي الفلسطيني من خلال المكرمة الملكية الأردنية من الأدوية لوزارة الصحة.

جاء ذلك خلال استقبال المخللاتي وفداً من المستشفى الميداني الأردني (غزة 22) ضم مدير المستشفى د. عقاب أبو وندي مدير المستشفى الأردني والعقيد عقمان دراوشة قائد المستشفى وعدد من ضباط المستشفى، وذلك بحضور د. محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة لتعاون الدولي، د. يوسف ابو الريش مدير عام الإدارة العامة لمستشفيات بالوزارة.

وأكد المخللاتي أن وزارة الصحة رغم المساعدات التي قدمت لغزة إلا أنها تعاني من نقص في بعض الأدوية" بنسبة 50%.

و أشاد مدير المستشفى الأردني د. عقاب أبو وندي بالتسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة للمستشفى الميداني الأردني، مؤكداً على مدى الترابط بين الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى ضرورة التواصل بين المستشفى والوزارة , مضيفاً :"سنخاطب الجهات الرسمية لتوفير الأدوية اللازمة للوزارة والتي تعاني من نقصها خلال الفترة الحالية".

وأشاد د. يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات بالدور المميز الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية تجاه قطاع غزة وذلك بإيعاز من جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدا على أهمية التواصل المستمر بين المستشفى الأردني والوزارة في مجال الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.