وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يتفقد ترميم مدرسة شجرة الدر ويوزع هدايا على الطالبات

نشر بتاريخ: 03/02/2013 ( آخر تحديث: 03/02/2013 الساعة: 15:39 )
الخليل-معا- في إطار الجولات التفقدية لمحافظ الخليل قام المحافظ كامل حميد بزيارة لمدرسة شجرة الدر الاساسية للبنات للاطلاع على آخر أعمال الترميم والصيانة بعد تبرع الحكومة الفلسطينية بمبلغ 40 ألف دولار من أجل إعادة تأهيل المدرسة والتي تعتبر إحدى المعاقل الهامة لدعم صمود سكان البلدة القديمة في الخليل.

وقد أشاد المحافظ حميد بالدور الذي تقوم بها مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة وما يعانيه الطلاب وعزيمتهم في الاستمرار في تقديم الخدمة للعملية التعليمية بالرغم من المضايقات اليومية التي يتعرضون لها من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد حميد بالجهود التي تبذلها الحكومة الفلسطينية في دعم كافة شرائح المجتمع الفلسطيني عامة وفي محافظة الخليل والبلدة القديمة خاصة وذلك لتعزيز صمودهم وثباتهم في وجه المخططات الإسرائيلية الهادفة الى تهويد تلك المنطقة من سكانها ومؤسساتها.

وبعد الانتهاء قام المحافظ يرافقه رئيس الغرفة التجارية غازي الحرباوي ورئيس لجنة الأعمار علي القواسمي ومديرة التربية وسط الخليل الأستاذة نسرين عمرو ومنسقه لجنة المرأة في إقليم وسط الخليل سارة دعاجنة بتوزيع مساعدات على طلاب المدرسة المتواجدين في الأكاديمية الاسبانية من اجل استكمال المسيرة التعليمية لطلاب المدرسة.