وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الانتخابات تجتمع مع مؤسسات المجتمع المدني

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 13:01 )
رام الله- معا- عقدت لجنة الانتخابات المركزية اجتماعاً مع رؤساء وممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني في المقر العام للجنة في مدينة البيرة اليوم الاثنين.

وقد وضع الدكتور حنا ناصر رئيس اللجنة الحضور في صورة آخر المستجدات المتعلقة بعملية تحديث سجل الناخبين التي ستجري في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأطلعهم على نتائج الزيارة التي قامت بها اللجنة إلى قطاع غزة الأسبوع المنصرم.

من جهته، أشار المهندس هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات إلى أن بطاقات الاعتماد التي يحملها المراقبون المعتمدون والتي صدرت خلال العام الماضي 2012، سوف تكون سارية المفعول خلال عملية تحديت سجل الناخبين المقبلة، وستقوم اللجنة بفتح المجال أمام المؤسسات التي لم تتقدم من قبل لتقديم طلبات رقابة جديدة لمدة أسبوع اعتبارا من تاريخه.

من ناحيتهم، عبر ممثلو المؤسسات المشاركة عن دعمهم لعمل اللجنة ولإجراء تحديث سجل الناخبين في الضفة وغزة في الموعد المحدد، ووعدوا بالمساعدة في حث المواطنين على التفاعل مع عملية التسجيل.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها اللجنة مع شركاءها لوضعهم في صورة التحضيرات التي تجري لبدء عملية تحديث سجل الناخبين في الحادي عشر من شباط الجاري.