وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع في مقر التوجيه السياسي والوطني بطولكرم

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 14:15 )
طولكرم- معا- عقد في مقر التوجيه السياسي والوطني بطولكرم اجتماع ضم المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية في المحافظة حيث تم مناقشة العديد من القضايا والأمور التي تهم العلاقات العامة والإعلام.

وأشاد اللواء في بداية اللقاء بأهمية دور العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الامنية كونها تعكس الصورة الحقيقة عن المؤسسة وحلقة وصل بين المواطنين والمؤسسة الامنية وأوضح اللواء للضباط كيفية التعامل مع وسائل الاعلام المحلية و التعامل مع اعلام الكوارث ومحاربة الاشاعة وبناء جسور من الثقة مع وسائل الاعلام كما تطرق لعدد من القضايا التي تهم العلاقات العامة في المؤسسة الامنية .

وفي وقت لاحق قام اللواء يرافقه مدير التوجيه السياسي بطولكرم بدر الضميري بزيارة لقيادة منطقة طولكرم التقى خلالها بقائد المنطقة العميد ابراهيم حنيحن ومدير الارتباط العسكري الرائد تامر عرفه.

واشاد اللواء بجهود قوات الامن الوطني خلال المنخفض الذي تعرضت له المنطقة حيث ساهمت القوات بانقاد ارواح وممتلكات المواطنين والجهود المبذولة لمساعدة الاسر المحتاجة حيث وفرت لهم قيادة المنطقة وبتعليمات من اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني الاحتياجات اللازمة في مساعدتهم الانسانية .