وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة تضامنية مع الاسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 14:44 )
نابلس- معا- شارك المئات من أهالي الأسرى وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية بالمسيرة التضامنية التي دعت إليها اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في نابلس.

وشارك الاتحاد العام للمرأة من خلال تواجد عدد كبير من النساء والاتحاد العام ووفد يمثل بلديه نابلس والفصائل ونادي الأسير ووزارة الأسرى وعدد من الأسرى المحررين.

وجابت المسيرة شوارع نابلس وهم يهتفون بشعارات تطالب بحريه الأسرى بالسجون الاسرائيليه ورفعت صور الأسرى المضربين عن الطعام وخاصة سامر العيساوي وأيمن شراونه وجعفر عز الدين وطارق قعدان ويوسف شعبان وطالبت أمهات الأسرى الجميع الوقوف مع قضيه الأسرى والمشاركة الجماهيرية بشكل مستمر لدعمهم وإسنادهم في كل الانشطه.

وألقت سحر عكوب كلمه باسم الاتحاد العام للمراه أكدت خلالها على وقوف الاتحاد إلى جانب الأسرى بالسجون الاسرائيليه ومساندتهم ودعمهم واستنكرت عكوب استمرار قوات الاحتلال باعتقال الأسرى العيساوي والشراونه والأسرى المضربين.

وطالبت المجتمع الدولي التحرك والضغط على الحكومة الاسرائيليه وإجباره بالإفراج عن كافه الأسرى بالسجون الاسرائيليه وعلى رأسهم الأسرى المؤبدان والأطفال والأسيرات والمرضى.

من جانب أخر أكد رائد عامر مدير نادي الأسير والمتحدث باسم اللجنة الوطنية على استمرار الفعاليات الداعمة للأسرى ووجه الشكر للاتحاد العام للمراه على ألمشاركه بالمسيرة الجماهيرية مطالبا جميع المؤسسات ألمشاركه خلال الأيام القادمة بدعم الأسرى والأسيرات.