وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كبير مشجعي نادي جنين: حنكة وخبرة المدرب أعادتنا لسكة الانتصارات

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 22:26 )
جنين- معا - محمد العمري- قال كبير مشجعي نادي جنين "صقور الشمال"، سلطان نصار، إن حنكة وخبرة المدرب الجديد للفريق الكابتن هاني الصبحي، هي السبب الرئيس في عودة النادي لسكة الانتصارات مجددا خلال الأسبوع الرابع عشر، بعد أن غابت عنه منذ الأسبوع التاسع.

وأشاد نصار بالخطة التي اعتمدها المدرب خلال شوطي اللقاء لإدارة المباراة والخروج فائزا أمام فريق قوي كمؤسسة البيرة، دون أن ينسى أن يشيد بأداء جميع لاعبي الفريق على ما قدموه من أداء ممتع وقوي استحقوا من خلاله الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

وأشار إلى أن المدرب واللاعب السابق للفريق هاني الصبحي الذي استلم إدارة الفريق مؤخرا، استطاع من خلال تجربته في الملاعب كيفية التعامل مع الفريق المنافس، من خلال تبديلاته المفيدة والمثمرة خلال الشوط الثاني والتي كانت السبب في تعديل النتيجة ثم تحقيق هدف الفوز.
|203817|
وأوضح نصار أن الفريق ومن خلفه جماهيره الوفية كان بحاجة إلى مثل هذا الانتصار في هذا التوقيت، وكسب نقاطه التي تعد بمثابة 6 نقاط، لأنها أبعدت الفريق ولو مؤقتا عن منطقة الخطر بعد أن ابتعد بفارق 6 نقاط عن الإسلامي صاحب المركز قبل الأخير.

وشدد على أن الفريق ومدربه سيعملون على الخروج بنتائج جيدة خلال المباريات المقبلة في الدوري، للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، والبقاء في دوري المحترفين، مشيرا إلى أن كل اللقاءات المتبقية ستكون بمثابة لقاء نهائي سيعمل الفريق خلالها على تحقيق الانتصارات، رغم صعوبتها وقوة المنافسين.