وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسات تلفيت يزور سلطة النقد ومفوضية التعبئة

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 10:14 )
نابلس -معا- قام وفد مثل مؤسسات تلفيت بجولة في رام الله ضمت عددا من المؤسسات الحكومية والوطنية، وتأتي هذه الجولة في إطار العلاقات العامة بين مؤسسات تلفيت وبقية مؤسسات الوطن.

وقد شملت الجولة سلطة النقد الفلسطينية ومفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح ومؤسسة عبد المحسن القطان ومفوضية المنظمات الشعبية لحركة فتح.

وقد ضم وفد المؤسسات (حسن فرج) رئيس نادي تلفيت الرياضي والقيادي بحركة فتح، و(يونس محمود) عضو الهيئة الإدارية في نادي تلفيت الرياضي، و(حامد حج محمد) مسؤول العلاقات العامة في جمعية المنتدى الصحي الاجتماعي، وممثل مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة و(نبيل حسين) عضو الجمعية الصحية.

في مقر سلطة النقد الفلسطينية التقى الوفد مع المدير في السلطة (رياض عواد) وناقش معه الجهود الفلسطينية المبذولة من قبل سلطة النقد من أجل تحسين الوضع المالي للسلطة بعد إعلان الدولة، والآفاق المتوقعة لانتهاء الأزمة المالية.

وفي مقر اللجنة الإعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم التقى الوفد مع رئيس اللجنة الإعلامية (منير الجاغوب) وتباحث معه في أسس تطوير الإعلام الحركي ومتابعته، وشكر الوفد المفوضية وجهودها في إطلاق الصفحة المركزية لحركة فتح التي تشهد مشاركات كثيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم الوفد جولته بزيارة مفوضية المنظمات الشعبية لحركة فتح والمقر العام لأمانة سر حركة فتح ، وقال حسن فرج رئيس نادي تلفيت الرياضي إن المؤسسات يجب تتواصل مع بعضها وبخاصة المؤسسات القروية البعيدة عن المدن من أجل التطوير والبناء والتواصل.