وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حراك داخلي وخارجي لحركة فتح ومؤسسات تلفيت

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 10:16 )
نابلس - معا - قامت حركة فتح منطقة الشهيد يونس عواد بعمل حراك داخلي وخارجي مع مؤسسات تلفيت والمؤسسات الفلسطينية الأخرى.

بدأ الحراك باجتماع عقدته منطقة الشهيد يونس عواد ضم الكادر الفتحاوي وأعضاء المنطقة في مكتب شهداء المحراب الثوري في منزل الأخ حسن فرج، وتحدث أمين سر المنطقة ذيب حج محمد عن أهمية تكامل المؤسسات ودور الحركة في دعم المؤسسات الفلسطينية وتطويرها، وجرى نقاش مستفيض عن رؤية الحركة ودورها في الفترة المقبلة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر على شعبنا، وأكد أمين سر الحركة أن الحركة تصطف خلف سيادة الرئيس أبو مازن في كل الظروف والأحوال.

كما زار وفد من الحركة مجموعة من مؤسسات تلفيت واطلع على سير العمل والمنجزات داخل أروقة المؤسسات، وشملت الجولة الداخلية مجلس قروي تلفيت ومدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ونادي تلفيت الرياضي.

كما أكدّ الوفد على دعمه كل الإجراءات التي من شأنها تقديم الخدمات للمواطنين والطلاب سواء على صعيد عمل المجلس أو المدرسة أو النادي، ورحب وفد الحركة بإنشاء جمعية المنتدى الصحي الاجتماعي التي تعمل في نطاق عشرين قرية من بينها تلفيت وتمنى التوفيق والنجاح لهذه الجمعية وفكرتها المميزة.

وفي جولة في نابلس قام وفد من الحركة بزيارة مقر الاستخبارات العسكرية ثم مقر إقليم حركة فتح واختتم جولته بزيارة وزارة الثقافة – مكتب نابلس.