وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تنظم برنامج دعم نفسي

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 12:47 )
غزة- معا - نظمت دائرة الصحة النفسية المجتمعية التابعة للجمعية في خان يونس, برنامج دعم نفسي واجتماعي لذوي الإعاقة, شمل يوما ترفيهيا موسعا, وذلك في مدينة الأمل.

وتخلل اليوم عدة أنشطة رياضية وترفيهية شملت تنس الطاولة والميني فوتبول , وسباق الكراسي , وشد الحبل , وتجميع الكرات , ونفخ البالونات , والبحث عن النقود , وسباق الكراسي المتحركة.

ويأتي هذا النشاط في سياق حرص الجمعية على دمج ذوي الإعاقة في المجتمع, وتوفير تواصل وانسجام بين ذوي الإعاقة وشرائح المجتمع الأخرى.

واحتفلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع خان يونس بتخريج دورة في اللغة الانجليزية لمتطوعيها , وذلك بحضور جهاد أبو حطب , ومدير إدارة مدينة الأمل , وسمير خضر مسئول العلاقات العامة في الفرع , وعدد من ممثلي الدوائر والأقسام , ومتطوعين الجمعية , حيث تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين , وتكريم محاضر الدورة.

وأكد جهاد أبو حطب مدير إداري مدينة الأمل بان هذه الدورة التعليمية إلى جانب سلسلة من الدورات التدريبية التي ينفذها فرع خان يونس , تهدف إلى تقديم الخدمات التعليمية والتثقيفية لتعزيز قدرات المتطوعين والموظفين على حد السواء, ورفع مستوى إمكانياتهم النظرية والعملية.