وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة التيراسنطة تكرم طلبتها المتفوقين

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 13:30 )
اريحا- معا- كرم الأب ماريو حدشيتي مدير مدرسة التيراسنطة طلبة المدرسة المتفوقين وذلك في حفل إقامته إدارة المدرسة " أمس " حضره مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و مختار اللاتين عوني حتر .

وفي البداية رحب عريف الحفل أ . سامر شحادة بالحضور ,مهناً الطلبة على تفوقهم . و من ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني .

وفي كلمته أعرب مدير الحواش عن سعادته للمشاركة في تكريم الطلبة قائلاً :يشرفني اليوم أن أقف معكم لتكريم أوائل الطلبة من اجل تعزيز الطلبة ,و تشجيعاً لهم لكي يستمروا في هذا النهج من التفوق و التحصيل العلمي المرتفع : كما وأقدم شكري و تقديري لإدارة مدرسة التيراسنطة لهذه اللفتة الكريمة و أقدم أيضا شكري للآباء و الأمهات لحضورهم و لجهودهم التي يبذلوها مع أبناءهم .

وفي ذات السياق هنأ الحواش أولياء أمور الطلبة المتفوقين بنجاح أبنائهم و تفوقهم للفصل الدراسي الأول , داعياً في الوقت ذاته جميع الأهالي إلى مزيد من الاهتمام والمتابعة لأبنائهم.

بدوره رحب حدشيتي بمدير التربية و التعليم و الحضور الكرام ,معرباً عن شكره لمدير التربية لحضوره و متابعته باستمرار لنشاطات المدرسة . كما بارك للأهالي تفوق ابنائهم و بارك للطلبة تفوقهم داعيا الطلبة لبذل مزيد من الجهد للضمان استمرار هذا التفغوق و النجاح .

فيما اشتمل الحفل التكريم على كلمة الطلبة باللغة العربية ألقتها الطالبة الين الحاوي شكرت فيها إدارة المدرسة و المعلمين والمعلمات على جهودهم من أبناءهم الطلبة .

وكلمة باللغة الانجليزية ألقاها الطالب نيكولا درويش باللغة الانجليزية وفقرة مناظرة شعرية بين الطالبة الين الحاوي و معلمة اللغة العربية حمدة , و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة المتفوقين .