وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي وفداً من وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 17:15 )
قلقيلية - معا - التقى رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه اليوم وفدا من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بحضور نائب رئيس البلدية محمد نزال و ضم الوفد كل من د. شافيز مودل خبير نظم صحية في وكالة الغوث ود.فهمي الحشاش مدير مستشفى الوكالة في مدينة قلقيلية وذلك لمناقشة اخر التطورات في مستشفى الوكالة في المدينة .

ورحب داود بالوفد الضيف شاكرا له زيارته للمدينة ومتابعته لأوضاع المستشفى لأهميته للمدينة والمحافظة على السواء ، خاصة وان اكثر من 80% من ابناء المدينة ينتفعون من بطاقة الاعاشة ( الوكالة ) وتطرق داود الى العلاقة المعنوية التي تربط المواطنين بالمستشفى والخدمات التي توفرها البلدية للمستشفى في اطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين منذ عقود حيث تقدم البلدية للمستشفى الاحتياجات الاساسية مثل الكهرباء والمياه وغيرها وان البلدية على تواصل دائم مع ادارة المستشفى في كافة الامور .

واشار داود ان المستشفى بحاجة للعديد من التطويرات اهمها توفير وحدة عناية مكثفة وتوفير خدمات طبية تخصصية وقسم للأشعة بشكل دائم وتطوير قسم الولادة وزيادة عدد الاسرة وضرورة توفير سيارة اسعاف حديثة ومجهزة بالكامل اضافة الى اعفاءات من رسوم المبيت لبعض الاسر الفقيرة والمهمشة وزيادة عدد المستفيدين من المستشفى من ابناء المحافظة ، وسلم داود للوفد مجموعة المطالب بشكل كتاب رسمي من البلدية مضيفا اننا من حقنا على المجتمع الدولي دعم اللاجئين الذين فقدو منازلهم واراضيهم ومصادر رزقهم .

من جانبه شكر د.شافير رئيس البلدية على حسن الاستقبال مشيرا إلى انه منتدب من قبل وكالة الغوث لعمل تقييم شامل لمستشفى الوكالة في قلقيلية، ونتائج التقييم والدراسة ستساعد على تحسين الوضع.