وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري يجتمع مع رجل الأعمال الحاج عبد الحليم النتشة

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 21:03 )
رام الله – معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - أفادنا مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنة قام رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري ومدير عام مجلة طيور الجنة مازن غيث بزيارة إلى رجل الأعمال الفلسطيني الحاج عبد الحليم النتشه مدير عام مجموعة السلام الاستثمارية .

وكان باستقبالهم رجل الأعمال الفلسطيني ونجله المدير الإداري لمجموعة السلام الاستثمارية عدلي النتشة ومدراء وموظفي الشركة وبعد الترحيب بهم دار الحوار بينهم على النشاطات التي يقوم بها الاتحاد محليا وعربيا ودوليا وطالب الجعبري من رجل الأعمال الوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية بشكل عام ولعبة المصارعة بشكل خاص .

وتحدث رجل الأعمال الفلسطيني الحاج عبد الحليم النتشة إننا نقدر ونحترم اللواء جبريل الرجوب الذي أوصل الرياضة الفلسطينية على أعلى المستويات عربيا ودوليا وقاريا وأسيويا والى اولمبياد لندن 2012 وأننا سنحث بزملائنا بالشركات الوطنية ورجال الأعمال للوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية ونخص بالذكر لعبة المصارعة التي تطورت بشكل ملحوظ على الصعيد الدولي .

كما شكر رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري وزملاءه على النشاطات التي يقوم بها الاتحاد بداخل الوطن وعربيا ودوليا .

وتحدث عدلي النتشة قائلا أننا نعشق لعبة المصارعة منذ الصغر واليوم ننضر إلى أبطال لاعبي المصارعة بان يرفعوا العلم الفلسطيني على منصات التتويج الدولية ، وبعدها قدمت الهدايا ما بين المجتمعين .