وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفوض العام للعمل الجماهيري في محافظات الشمال يطلع على سير الحملة الامنية في طولكرم

نشر بتاريخ: 12/03/2007 ( آخر تحديث: 12/03/2007 الساعة: 18:32 )
طولكرم - معا - قام ناصر نمر عطية ، المفوض العام للعمل الجماهيري في محافظات شمال الضفة الغربية اليوم الاثنين ، بجولة تفقدية بمراكز التفتيش المقامة على مختلف المفترقات والمحاور في مدينة طولكرم ، وذلك دعماً وتأييداً للحملة التي تنفذها الأجهزة الأمنية في لليوم التاسع على التوالي .

وقدم عطية الذي رافقه قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة ،والعقيد أبو حسن التفال ، الناطق الإعلامي للحملة الامنية ، الهدايا الرمزية لعناصر الأمن ، تحفيزاً لهم ، وتثميناً على عملهم بإخلاص في المدينة .

واعتبر المفوض العام ، أن حملة الأجهزة الأمنية في طولكرم نموذج يحتذى به في الحد من حالات الفوضى والفلتان الأمني ، موضحاً إن جولته في المحافظة تهدف إلى دعم وإسناد الحملة الأمنية ، ورفع معنويات الشرطة والشد من أزرهم ، معرباً عن أمله أن يتم وضع حدٍ لحالات الفوضى والفلتان الأمني .

والتقى عطية بمحافظ طولكرم العميد طلال دويكات قبيل بدء الجوله ، واستمع الى شرح مفصل حول ما تقوم به قوات الاحتلال في محافظة طولكرم ، والمتمثلة في إقامة جدار الفصل العنصري ، الذي التهم عشرات الآلاف من الدونمات الزراعية ومنع أصحابها من الوصول إليها.

وتطرق العميد دويكات إلى الوضع الأمني في طولكرم ، مشيراً إلى أن محافظة طولكرم استطاعت بفضل تكاتف القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات الرسمية والأهلية منع انتشار الفتنة والاقتتال الداخلي فيها ، مشيراً إلى ما أقدمت عليه قوات الاحتلال مؤخراً ، من هدم ستة منازل في قرية فرعون جنوب طولكرم ، والتهديد بهدم منازل أخرى فيها .

ولفت دويكات ، إلى قيام الفرق المسؤولة بالتفتيش على المحلات التجارية لمصادرة المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية حفاظاً على سلامة المواطنين ، موضحاً أن الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية في المدينة مستمرة وشاملة ، من أجل فرض النظام والقانون على الجميع ، مشيراً إلى أنه تم مصادرة وإتلاف عشرات المركبات المسروقة والمشطوبة .