وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية السموع يستقبل عدة وفود في مقر البلدية

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 15:07 )
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية السموع يوسف السلامين, السيد محمد القبج مدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم والوفد المرافق.

وتحدث رئيس بلدية السموع عن إهتمام البلدية بالنواحي التربوية والتعليمية في البلدة وأطلع الحضور على أوضاع المدارس التربوية والمؤسسات التعليمية في السموع.

من جانبه قدم محمد القبج والوفد المرافق له التهاني والتبريكات إلى المجلس البلدي، وأكد على ضرورة التعاون المستمر ما بين الهيئات المحلية والمدارس والمؤسسات التعليمية من خلال الشراكة الحقيقيةفي دعم ومساندة المدارس وتطويرها والنهوض بها إلى مستوى أفضل تربويا وتعليميا.

كما استقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية السموع وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فهمي الزعارير ورئيس نادي الشباب عمر الزعارير في مقر البلدية أمين سر وأعضاء لجنة الاقليم في جنوب الخليل ورؤساء البلديات وأعضاء المجالس المحلية ورئيس مجلس قروي الرماضين واللجنة الشعبية لمخيم الفوار.

ورحب الأستاذ يوسف السلامين رئيس بلدية السموع واعضاء المجلس البلدي بالوفد الزائر لبلدية السموع واوضح لهم الرؤية المستقبلية للبلدية واكد لهم انه لابد من تتضافر الجهود لخلق شراكة حقيقية في العمل من اجل النهوج بمستقبل افضل وزاهر لهذه البلدية والبلديات المجاورة وذلك من خلال التعاون والعمل ضمن رؤية واحدة ومشاركة فاعلة من قبل الجميع وحث الوفد الزائر كل من موقعه على ضرورة توفير سبل الدعم والمساندة لهذه البلديات لتطويرها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وتحدث فهمي الزعارير عضو المجلس الثوري لحركة فتح مؤكدا على ضرورة التعاون ما بين هذه البلديات وضرورة مساندة هذه البلديات لبعضها البعض والانتظار الى ما يؤدي الى تطوير وتحسين وتفعيل هذه البلديات في كافة الجوانب بما يتوائم مع خدمة المواطن والتسهيل عليه.

كما تحدث ياسر دودين امين سر اقيم جنوب الخليل وزياد رجوب رئيس بلدية دورة واكرم ابو علان رئيس بلدية الظاهرية ورئيس مجلس قروي الرماضين على ضرورة التواصل والتعاون المستمر فيما بين هذه البلديات لخلق واقع جديد بمشاركة حقيقية وفاعلة فيما بين هذه البلديات والمجالس واللجان واكدوا على ضرورة تطوير هذه البلديات والنهوض بها اسوة بباقي بلديات محافظات الوطن كما واكدوا على ضرورة تفعيل المناطق المهمشة في بلديات الجنوب وتثبيت صمود الاهالي في الاراضي المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.