وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 15:13 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل فايز الحسيني وأطلعه على أوضاع محافظة الخليل.

وأكد محافظ الخليل، على أهمية هذه الزيارة، معبرا عن سعادته لوجود جهات تساهم في تنمية الاستثمار في فلسطين وخلق واقع اقتصادي و تكنولوجي جديد يساعد في استيعاب أيادي عاملة و تخفف من حدة البطالة والفقر المستفحل في محافظة الخليل خصوصا والوطن عموما متمنيا لشركة الوطنية موبايل النجاح و الاستمرارية وتقديم الخدمات الأفضل للجمهور.

وقدم المحافظ شرحا وافيا عن الوضع الاقتصادي في محافظة الخليل و ما يواجهه جراء الممارسات الإسرائيلية على الأرض مشددا على أن تطوير الواقع الاقتصادي يتطلب توفير بيئة سياسية و أمنية سليمة تساهم في تشجيع المستثمرين للعمل في الأراضي الفلسطينية.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة الوطنيةموبايل فايز الحسيني شرحا وافيا عن أهداف الشركة و آلية عملها منوها إلى أن الشركة ستقدم للسوق الفلسطيني آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم وستساهم الوطنية الفلسطينية للاتصالات خلال الأعوام القادمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني عبر خلق آلاف فرص العمل، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.