وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الأعمال يستقبل وفدا من الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 23:35 )
الخليل- معا- استقبل محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس إدارة ملتقى رجال الأعمال وأعضاء مجلس الإدارة المهندس ناصر العسيلي نائب الرئيس، وأيمن نيروخ أمين السر، ومعاوية القواسمة، وكاظم حسونة، وامجد الأشهب مساعد رئيس الملتقى، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل فايز الحسيني وأسامة القواسمة مساعد الرئيسي التنفيذي للشؤون الحكومية والمؤسساتية وعدد من المدراء والعاملين في شركة الوطنية موبايل.

في بداية اللقاء رحب الحرباوي بالحسيني وبارك له المنصب الجديد مع التأكيد على أهمية الشراكة بين الملتقى والوطنية موبايل ودور الشركة في خدمة المجتمع الفلسطيني، كما واثنى على الوطنية موبايل وكرر الشكر للشركة على جهودها في إعادة تأهيل قاعة ملتقى رجال الأعمال، وتطوير الصفحة الالكترونية الخاصة بالملتقى والتي سيتم اطلاقها خلال الفترة القادمة.

وبدوره شكر الحسيني، ملتقى رجال الأعمال على حسن الاستقبال مع التأكيد على أن ملتقى رجال الأعمال هو الشريك الاستراتيجي للوطنية موبايل، وأشار في حديثه للمعيقات التي تواجه الوطنية في السوق الفلسطينية من خلال عدم السماح للشركة بالعمل في قطاع غزة.

كما وأكد على أن هذه الزيارة هي للوقوف على احتياجات القطاع الخاص في محافظة الخليل وسماع ملاحظاتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم في شتى المجالات.

واكد معاوية القواسمة، على العمل على إنشاء برنامج مشترك بين الوطنية موبايل وملتقى رجال الأعمال لعمل خطة إستراتيجية طويلة الأمد من خلال عدة محاور تم الاتفاق عليها وبضمنها، أن العلاقة بين الملتقى وموبايل هي استراتيجية، والمسؤولية المشتركة تجاه المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع شكر الحرباوي الوفد الضيف مع التأكيد على العمل الجاد لانجاز ما تم الاتفاق عليه من خلال عدة اجتماعات في الفترة القصيرة القادمة بهدف العمل الجاد والتعاون المثمر بين ملتقى رجال الأعمال وشركة الوطنية موبايل.