وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سباعيات المولد النبوي الشريف تنطلق صباح غد على ملعب مخيم جنين

نشر بتاريخ: 07/02/2013 ( آخر تحديث: 07/02/2013 الساعة: 17:50 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور كل من عدنان الهندي رئيس لجنة الخدمات الشعبية وأمين سر فتح إقليم جنين عطا أبو ارميله وأمين سر التنظيم في المخيم محمد المصري ومراد طوالبه مسؤول ملف الأسرى في حركة فتح وكلا من مستقي البطولة زيد الأسمر وطلال اللويمي تنطلق عند الساعة التاسعة من صباح غد الجمعة بطولة سباعيات المولد النبوي الشريف بكرة القدم بمشاركة عشر فرق خمسة منها من خارج المخيم وهي طورة وسيلة الحارثية وعرانه والمغير وزبوبا وخمسة من داخل المخيم وهي التاج وبلمار والشهيد محمود طوالبه والشهيد حسن أبو ناعسه والمحطة.

وقال عدنان الهندي رئيس لجنة الخدمات إن هذه البطولة تأتي بمناسبة الاحتفالات بالذكرى العطرة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وضمن توجه الخدمات لرعاية الحركة الرياضية وتنشيطها في المخيم وحوله وضمن دائرة التفاعل والاحتكاك والتعارف.

أما مراد طوالبة فقد أكد أن التعاون مع الخدمات في رعاية هذه الأنشطة قائم وسيستمر وأن هناك عدة فعاليات رياضية سينفذها التنظيم لاحقا في أكثر من لون رياضي بالتعاون مع الخدمات أو المؤسسات والفعاليات الأخرى. ومن المقرر إن ينظم مهرجان احتفالي في ختام البطولة توزع فيه الجوائز على الفائزين.