وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح خيمة باب الكرامة للتضامن مع الأسرى في طمون

نشر بتاريخ: 07/02/2013 ( آخر تحديث: 07/02/2013 الساعة: 21:34 )
طوباس- معا - افتتحت القوى الوطنية وبلدية طمون والمركز النسوي وبالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني وبحضور وزير الأسرى ومحافظ طوباس واسرى محررين وبحضور شعبي واسع افتتحوا خيمة باب الكرامة كعنوان رئيسي لتجمع المناضلين والمناصرين لقضيه الأسرى العادلة.

ورحب رئيس بلدية طمون محمد رشيد بشارات بلحضور على ارض طمون وأكد حق الاسرى في الحريه والنضال المستمر والمتواصل حتى تحرير اخر اسير فلسطيني.

وأشاد محافظ طوباس بدور طمون الوطني في ساحه النضال مع الاحتلال وأكد بأن التضامن مع الاسرى من اولويات نضالنا الفلسطيني ضد الاحتلال.

وأكد وزير الأسرى عيسى قراقع بأن قضيه الاسرى هي القضية المركزية في الساحة الفلسطينية ووجه نداء التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.

وأشاد مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس محمود صوافطه بدور طمون الطليعي في مقاومه الاحتلال وأشار الى المقاومه الشعبية وفشل جنود الاحتلال في اقتحام هاذا البلد المناضل وقد حيا السواعد السمراء التي قامت التي قامت ببناء خيمة باب الكرامه وقد اعتمد الخيمة كخيمة مركزية على مستوى المحافظه.

وبدأت فعاليات خيمه باب الكرامه بلعمل ووضعت برنامجها المتواصل على مدار الساعه وذالك بتجسيد وتفعيل كل الطاقات في اطار دعم الاسرى ونصره حقهم العادل في الحريه والعيش بكرامه.