وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زياد دويك. . موهبة كروية تشق طريقها نحو النجومية

نشر بتاريخ: 08/02/2013 ( آخر تحديث: 08/02/2013 الساعة: 19:11 )
الخليل- معا - بهـاء الـحـسـيـني- بعد أن ظهر بأداء مميز و مستوى رائع بجميع المباريات التي لعبها مع فريقه الحالي "أكاديمية نادي المرح "، بدأ الموهبة المميز زياد دويك بالبحث عن عالم النجومية في عالم الكرة المستديرة فهو لاعب غريب عجيب أدهش كل من رأه، من مواصفات عالية واللعب بدقة داخل المستطيل الأخضر.

وبدأ "دويك" مشواره مع كرة القدم في جيل مبكر، فهو منذ أن كان ابن أربع سنوات بدأ تعلم فنون اللعبة، وقد لعب في الحواري منذ نعومة أظافره كمختلف النجوم العديدة المحلية والعالمية، ومن ثم انتقل للعب في المدرسة على صعيد الصفوف وحقق بطولة الصفوف في المدرسة ويعتبر من ابرز اللاعبين في مدرسته، وهو الآن يغازل باب النجومية عبر بوابة أكاديمية نادي المرح .

" دويك " هو من مواليد مدينة الخليل والمولود عام 1997، لفت الانتظار إليه وقد حقق مع فريق الأكاديمية نتائج ايجابية وهذا مكنه أن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق بقيادة المدرب " علاء الزعتري "، ويبدع بموقعه في خط وسط الميدان وبتميز بالتسديدات التهديفية والتمريرات الحاسمة في المباراة .
|204163|
اليوم يبلغ "دويك" الخامسة عشرة من العمر ويلعب في أكاديمية نادي المرح تحت إشراف المدرب المخضرم "علاء الزعتري "، الذي درب وأنتج أجيال عديدة وله خبرة مميزة في عالم كرة القدم.

وأشاد "الزعتري " بما يقدمه " دويك " خلال المباريات التي يلعبها مع الفريق فيعتبره ركيزة وركن من أركان الفريق .

ويأمل " دويك " أن يمثل إحدى المنتخبات الوطنية وان يدافع عن ألوان الأخير وانه ينتظر الفرصة بفارغ الصبر وانه سيواصل الاجتهاد للوصول لمراتب فنية وبنديه تؤهله من تمثيل الفدائي الفلسطيني وترى له الجماهير الفلسطينية بشكل عام والجماهير الخليلية بشكل خاص مستقبلا مزدهرا بالنجومية والشهرة والألقاب.