وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: نتطلع للخروج برؤية استراتيجية تلبي طموحات الرياضيين

نشر بتاريخ: 08/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 12:55 )
بيروت - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان اجتماعات مجلس الاتحاد الحالية التي تقام في بيروت بحضور كافة اعضاء المجلس في الوطن والشتات، تهدف الى الخروج برؤية استراتيجية تتقاطع مع طموحات الرياضيين وتطلعاتهم وتنسجم مع مشروعنا التحرري الوطني الفلسطيني.

جاء حديث الرجوب خلال افتتاحه اجتماعات مجلس الاتحاد في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت، بحضور السفير اشرف دبور، واعضاء الاتحاد في الوطن والشتات.

واعتبر الرجوب ان اللقاء يجسد القيم والمصلحة الرياضية الوطنية بامتياز، وان وجوده على ارض لبنان، يحمل رسالة لكل العالم باننا شعب متمسك برياضته بوحدته وقضيته الوطنية وحق عودته.

|204203|وشدد على ان الاسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها مجلس اتحاد الكرة يصر على بقاء الرياضة وسيلة لتحقيق الاهداف الوطنية وفقا لقيم اخلاقية انسانية قيمية، بعيدة عن التجاذبات السياسية، بالاضافة الى اهمية بقائها جسرا للتواصل بين شعبنا في الوطن والشتات.

ودعا الرجوب اعضاء الاتحاد الى تنظيم برنامج يتضمن القيام بزيارات متعددة الى اهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان ، بالاضافة الى لقاءات مع اخواننا اللبنانيين، يكون الهدف منها وضعهم في صورة الارهاب الرسمي الذي يمارسه الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا في محاولة لكسر ارادته وفرض الحصار عليه بالاضافة الى الاذلال اليومي، مع توضيح ما يمارس بحق الرياضة الفلسطينية من اعاقة تنقل اللاعبين والاداريين بين محافظات الوطن ومنع اقامة المنشأت الرياضية، ومنع دخول التجهيزات والخبراء الى فلسطين.

واضاف بالتاكيد على ضرورة توضيح عظمة وصمود شعبنا واصراره على حقه في تقرير المصير، واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وحقه في ان يعيش اسوة بكل شعوب العالم، والتاكييد لاخواننا العرب ان الشعب الفلسطيني في اشد الحاجة الى اسباب الصمود على قاعدة الاستقطاب والواجب القومي بصفتنا نعيش في خط الدفاع الاول عن كرامة العرب والمسلمين.

واكد بان الاتحاد الفلسطيني معني بتكريس وحدة الحركة الرياضية الفلسطينية، مع ابناء شعبنا الفلسطيني في اماكن تواجده القصري وخاصة في لبنان، مشيرا الى الجاهزية الكاملة للتواصل مع الاتحاد اللبناني من اجل ذلك. |204204||204202|