وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد أبو ربيع يزور بلدية عصيره الشمالية

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 13:13 )
نابلس - معا - التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس برئيس، وتحدث عن التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية والهيئات المحلية في خدمة المجتمع والمواطنين والسهر على راحتهم وتوفير الخدمات لهم.

وتطرق إلى ضرورة احترام القانون والنظام العام والعمل على المساعدة في توفير الأمن والأمان من خلال التعاون مع منتسبي المؤسسة الأمنية ، وتحدث رئيس البلدية الأخ ناصر جوابرة عن دور المؤسسة الأمنية في إرساء الأمن المجتمعي ، وحضر اللقاء المقدم تيسير فتوح واياد عباد من مكتب التوجيه السياسي والرائد عبد الله الحاج مدير مركز شرطة عصيرة الشمالية.

وكان قد التقى العميد ابو ربيع بمنتسبي مركز شرطة عصيرة ، وتحدث عن رجل الأمن كنموذج ايجابي وقدوة حسنة من انضباطه واهتمامه بهندامه والتزامه بالتعليمات وسرعة التنفيذ وكذلك من خلال العلاقات الطيبة والسلوك الحسن.

وتحدث المقدم تيسير فتوح من مكتب التوجيه السياسي في نابلس عن أهمية تنفيذ القانون بإنسانيه واتخاذ الإجراءات القانونية الصحيحة والشفافة و وتطرق إلى أهمية الحفاظ على السمعة الحسنه والهيبة ، وكان ذلك بحضور مدير المركز الرائد عبد الله الحاج.

كما التقى العميد ايضا بمنتسبي الدفاع المدني في عصيرة الشمالية ، وتحدث عن أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد من خلال التعاون والتماسك والتضامن، وتطرق إلى العلاقات الجيدة الداخلية والخارجية مع المواطنين والأهالي وأشار إلى أهمية السلوك الايجابي المحبب والحفاظ على سرية العمل والمعلومات الأمنية ، وأكد على ضرورة امتلاك الثقافة والمعرفة وتعزيز مفهوم العمل التطوعي.

ومن جانبه تحدث المقدم تيسير فتوح من كادر التوجيه السياسي عن أهمية الالتزام بالقانون والحفاظ عليه وبناء علاقات ايجابية مع الآخرين والمؤسسات الرسمية والأهلية . وكان في استقبالهم النقيب سامر عيد مدير مركز الدفاع المدني في عصيره الشمالية الذي رحب بالتوجيه السياسي شاكرا جهوده في بث الوعي الوطني وتشبيك العلاقات.