وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم الطلبة مدرسة الجمعية المتفوقين وأولياء أمور الطلبة المتميزين

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 15:36 )
اريحا - معا - كرمت إدارة مدرسة جمعية سيدات اريحا وهيئة التدريس فيها ظهر يوم الخميس الموافق 7/2/2013م في مسرح بلدية أريحا الطلبة المتفوقين وأولياء أمور الطلبة المتميزين والمؤسسات الداعمة للمدرسة وذلك بحضور رئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية والأستاذ علي رومانين عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والأخت هيثم عرار عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعضو اتحاد المرأة الفلسطيني والأستاذ خميس القادري ممثل محافظ أريحا ومحمد الحواش مدير التربية والتعليم وممثلين عن المؤسسات الوطنية في المحافظة وجمع غفير من أولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي.

مدير المدرسة الأستاذ تيسير العجوري في كلمته أشاد بدو وعطاء هيئة التدريس في المدرسة مقدما لهم الشكر على المجهود الكبير المبذول في تربية الطلبة وتعليمهم لتبقى المدرسة منارة من منارات العلم في هذا الوطن على مر الأيام وشكر أولياء الأمور على اهتمامهم بأبنائهم مما كان له الأثر الإيجابي في تحصيل أبنائهم معتبرا أن تكريم هذه الكوكبة من المتميزين هو دافع وحافز قوي لهم ولأقرانهم للجد والإجتهاد.

وتطرق المدير الى المشكلة القديمة المتجدده وهو الشارع الذي يوصل الى المدرسة فعلى الرغم من توجه إدارة المدرسة الى الجهات المعنية كافة بكتب رسمية من أجل أن يبقى الشارع مفتوحا آمنا لحياة ألطلبة تستطيع المركبات التي تحضر الطلبة المرور بحرية ودون أي خطورة على حياتهم لكن الأمر يزداد سوءا ولقد كنا نطالب بالرصيف من أجل مرور الطلبة واليوم نطالب بعدم عرقلة حركة المركبات وبالرصيف ولا ندري ما سنطالب به غدا في ظل عدم الإستجابة من قبل الجهات الرسمية المعنية لحل المشكلة.

بدوره أشاد ممثل المحافظ بالخطوات التي تتخذها المدرسة من أجل تطورها وتقدمها مقدما الشكر لكل من يساعد ويدعم هذه المؤسسة التربوية.

كذلك أشاد الأستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم بالدور الذي تقوم به المدارس الخاصة في المحافظة وبالذات مدرسة جمعية سيدات أريحا متمنيا للجميع دوام التقدم والنجاح.

وقد ألقى الطالب محمد الصلاح كلمة شكر بهذه المناسبة وكذلك زميله بكر الزغاري حيث ألقى كلمة شكر باللغة الإنجليزية وكلاهما من الصف الثاني .
ولقد قدمت فرقة كورال المدرسة فقرات غنائية صفق لها الجميع.

ثم تم توزيع شهادات وجوائز ودروع على الطلبة المتفوقين وأولياء الأمور والمؤسسات الداعمة من قبل الأخوة والأخوات : ممثل المحافظ ، مدير التربية والتعليم ، الأخ علي رومانين ، الأخت هيثم عرار ، الأخت حياة الدجاني ، الأخ سالم غروف تولت عرافة الحفل المعلمة ميسون الريماوي . وعزف لفرقة الكورال الأخ مراد ابو عطوان.