وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الإمام العثيمين تكرم المعلمين والطلبة المتفوقين في الامتحانات

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 15:25 )
غزة- معا - كرمت مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة المعلمين والطلبة المتميزين والمتفوقين بحصولهم على المركز الثاني في الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الدراسي الأول للصفين الرابع والسابع الأساسي على مستوى مدارس قطاع غزة، وذلك خلال احتفال نظمته في قاعة المؤتمرات بالمدرسة بحضور مدير التربية والتعليم بمديرية شرق خان يونس وعدد من المشرفين التربويين والمشايخ والوجهاء والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وهنأ مدير المدرسة أ.يحيى الفرا الطلبة المتفوقين في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2013م، مثمناً دور المعلمين في تحقيق هذه النتيجة المتقدمة التي ما كانت أن تكون لولا الجهد والعطاء والإخلاص في العمل.

وقال: "كان هذا التفوق بجهد هؤلاء المعلمين الأوفياء والمخلصين لعملهم، وبجهد أبنائنا الطلبة الذين سهروا الليالي حتى وصلوا إلى هذه النتيجة المشرفة لهم ولذويهم الذين لهم دور كبير في تشجيع وتحفيز أبنائهم حتى بلغوا العلى".

وأكد الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة حرص وإصرار الجمعية على تميز وتألق المدرسة ورفعة شأنها في المجتمع، منذ اللحظات الأولى لإنشائها، لافتاً إلى أن التميز لا يأتي من فراغ وإنما يحتاج إلى جد واجتهاد ومثابرة وإخلاص في العمل.

وأشاد د.فتحي كلوب مدير مديرية التربية والتعليم- شرق خان يونس، بجهود المدرسة ومعلميها وطلابها المتفوقين، مؤكداً أن هذا التفوق والتقدم في التحصيل العلمي بفضل عقول الطلبة النيرة، وبجهود مدرستهم العريقة التي تحرص وتبذل جهود عظيمة لاستمرار تميز وتفوق أبنائها الطلبة.

الجدير بالذكر أن الاحتفال تخلله العديد من الفقرات الترفيهية الهادفة، وفي ختام الحفل تم توزيع دروع التكريم على المعلمين والمعلمات من المدرسة ورياض براعم السنة، والطلبة المتفوقون والمتميزون، إضافة إلى تكريم المعلم المثالي