وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الاتحاد الاسيوي : فوز اهلي تعز على الوحدة السوري 5/3

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 18:41 )
بيت لحم - معا - موقع الاتحاد الاسيوي - نجح نادي أهلي تعز اليمني في حجز بطاقة التأهل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 2013 عقب فوزه على الوحدة السوري 5-3 يوم السبت على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، ضمن الدور التمهيدي.

وسجل عارف المرغمي (7) ووليد الحبيشي (31 من ضربة جزاء و78) وخالد مهدي (55 من ضربة جزاء) والبديل جورج مارشال (81) أهداف أهلي تعز، في حين أحرز عمر خربين (18 و90+1) وماجد الحاج (86) أهداف الوحدة.

وتأهل أهلي تعز للعب في الدور الأول من البطولة، وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً أربيل العراقي والأنصار اللبناني وفنجاء العماني.

وباغت أهلي تعز الفريق السوري بتسجيل هدف التقدم بعد مرور 7 دقائق فقط عن طريق عارف المرغمي، قبل أن يدرك عمر خربين التعادل للوحدة في الدقيقة 18.

وعاد أهلي تعز ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 31 عبر ضربة جزاء نفذها وليد الحبيشي بنجاح، فضغط الوحدة بكل قواه من أجل تعديل النتيجة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطرة أمام المرمى خاصة عن طريق ماجد الحاج.

وتواصلت محاولات الفريق السوري مطلع الشوط الثاني، لكن أهلي تعز سجل ثلاثة أهداف، فجاء الثالث من ضربة جزاء نفذها خالد مهدي (55) والرابع عن طريق وليد الحبيشي) والخامس عبر البديل جورج مارشال.

وسجل الوحدة هدفين في الدقائق الأخيرة، ولكن المهمة كانت صعبة في الوقت المتبقية من أجل إدراك التعادل