وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الرحمة تنهي مشروع دعم الطالب الجامعي

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 09:29 )
غزة- معا- أنهت جمعية الرحمة للأعمال الخيرية – شمال غزة " مشروع دعم الطالب الجامعي " وذلك من خلال توزيع منح دراسية مقدمة من ( مكتب المساعدات الشعبية النرويجية NPA )على الطلبة في جامعات قطاع غزة .

وقال مروان طبيل مدير الجمعية: "إن المشروع استهدف طلبة الجامعات المحتاجين حيث تم خلال مراحل المشروع توزيع منح دراسية على 447 طالب بواقع 300 دولار لكل طالب جامعي .

وأوضح طبيل أن عملية توزيع المنح تم بالتنسيق مع كافة محافظات قطاع غزة وفقاُ لشروط يتم توافرها في الطلاب المستفيدين من تلك المنحة من حيث ظروفهم المعيشية وغيرها.

وأكد أن هذا المشروع هو من سلسلة مشاريع تقوم بها الجمعية كل عام لتقديم المنح الدراسية للطلاب الجامعيين وذلك نظرا لظروفهم وحرصاُ من الجمعية على تخطي تلك الظروف.

كما دعا طبيل كافة المؤسسات والجمعيات المعنية إلى بذل المزيد من الجهد لدعم الطلاب في القطاع ومساعدتهم في استكمال مسيرتهم التعليمية والتخفيف من معاناتهم المستمرة بفعل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة .

وعبر الطلاب المستفيدين من المنحة عن شكرهم لجمعية الرحمة للأعمال الخيرية ومكتب المساعدات الشعبية النرويجية التي ساهمت في تقديم المساعدة لهم ودعم صمودهم في وجه كافة الظروف الاقتصادية التي يمرون بها ، مطالبين بضرورة بذل كل الجهود من أجل توفير كافة احتياجاتهم من إمكانيات مادية ومعنوية من اجل استكمال مسيرتهم التعليمية.