وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة مركز بلاطة تشارك في الفعالية التضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 19:10 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي وليد خرمه - شاركت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات في الفعالية التضامنية مع الاسرى في مخيم بلاطة حيث قدمت عرضاً كشفياً انطلق من أمام المركز وصولا الى مدخل مخيم بلاطة حيث رفع ابناء المجموعة صور الاسرى ، رافقهم أبناء الاسرى والأسرى المحررين وأهالي المخيم ، وتأتي هذه المشاركة من أجل مساندة الاسرى والوقوف بجانبهم في ظل خطورة الاوضاع الصحية التي يعيشونها بسبب إضرابهم المستمر ، وقد رفع أبناء المجموعة الشعارات التي تحمل الامم المتحدة وإسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى .

وأكد قائد المجموعة عماد اشتيوي وقوف كشافة بلاطة في مختلف الفعاليات الوطنيه الى جانب الاسرى مؤكداً وجوب تصعيد الفعاليات الوطنية التي ترتقي مع نضالات الاسرى مع ضرورة مشاركة مختلف قطاعات شعبنا فيها .

وفي صورة ملفتة رفع الكشاف سعد ابو حماد صورة عمه الاسير سامي صبحي ابو حمادة الذي يدخل عامه الثالث عشر خلف القضبان حيث أكد أنه فخور اليوم بالمشاركة التضامنية مع الاسرى وهو يرفع صور عمه وتمنى تحريره من باستيلات الاحتلال مع بقية الأسرى .

والجدير بالذكر ان مجموعة كشافة بلاطة قد اقامت مباراة تضامنية مع الاسرى في الايام السابقة وإنها ستواصل فعالياتها التضامنية .
رافق المجموعة قائد المجموعه وقائد الفرقه رائد الخطيب والقائد أيمن ابو سلطح والقائد ياسر يحيى والقائد شادي عبد الله .