وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تهنئ فتح بانتخاباتها في أبو ديس وتؤكد اهمية العمل المشترك

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 12:12 )
القدس -معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في بلدة أبو ديس على الشراكة الوطنية والعمل من أجل مواجهة الاستيطان وجدار الفصل، مؤكدين ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من جبهة النضال ضم سكرتيرها في بلدة أبو ديس حمدي أبو رمي ، وأمين السر خالد الرجبي ، وسكرتير نضال المعلمين الاستاذ سائد صباح ، ومحمد قاسم عضو قيادة الجبهة ، أمس إلى مكتب حركة فتح ، لتقديم التهنئة لنجاح انتخاباتها الداخلية ، وكان في استقبالهم أمين سر الحركة محمد ربيع وأعضاء اللجنة التنظيمية المنتخبين .

وتقدم وفد الجبهة بالتهنئة لحركة فتح على نجاح انتخاباتهم الداخلية، وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك والتواصل بين الجبهة وفتح ، مشيرين لأهمية العمل النضالي المشترك وأن الحركة الوطنية الفلسطينية كانت دائما تتميز بعمق العلاقات .

وقال الرجبي إن بلدة ابو ديس تعاني من الهجمة الاستيطانية المتواصلة على اراضيها ، وأن حكومة الاحتلال الاسرائيلية تقوم بإجراءات ممنهجة ضد البلدات والقرى القربية من القدس بهدف عزلها ، مما يتطلب تكثيف التحركات والفعاليات ضد هذه الاجراءات .

وأضاف الرجبي نتمنى كل التوفيق للإخوة في حركة فتح بعد استلامهم مهماتهم التنظيمية ونتطلع لعمل مشترك فالكل الفلسطيني وتحديدا في مناطق القدس مستهدف من الاحتلال الاسرائيلي، مما يدفعنا لوضع رؤية مشتركة لمواجهة الاحتلال.

ومن جانبه ثمن أمين سر حركة فتح محمد ربيع هذا اللقاء والمبادرة من جبهة النضال ، مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية ، وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي رمزنا، مشيرا لأهمية تواصل اللقاءات لدراسة القيام بخطوات موحدة ضد ما تقوم به حكومة الاحتلال من اجراءات عنصرية .