وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة جنين تبحث مع عدد من المؤسسات سبل التعاون

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 15:43 )
جنين - معا - زار وفد من الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين مديرية الداخلية والتقوا بمديرها العام أوس شريم في إطار الزيارات المؤسساتية التي تقوم بها الغرفة في المحافظة في سبيل توطيد أواصر الشراكة و التعاون مع كافة المؤسسات في المحافظة.

واشار احمد نزال امين سر الغرفة التجارية إلى أن مديرية الداخلية جزء لا يتجزء من كينونة العمل المؤسساتي في المحافظة و الذي يلمس احتياجات المواطنين و المؤسسات.

بدوره اكد شريم مدير عام الداخلية في جنين على سعيه الدائم للتواصل مع كافة المؤسسات التي تحمل هم المواطن مشيدا بدور الغرفة التجارية التي تحمل مسؤولية اجتماعية إضافة إلى مسؤولياتها الإقتصادية.

في سياق منفصل زار وفد الغرفة التجارية دائرة السير في المحافظة والتقت بمديرها العام علي زكارنة وتطرق الطرفان إلى أداء كلا المؤسستين و مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تناول الطرفان سبل التعاون المشترك بما يخدم جمهور كلا المؤسستين في محافظة جنين.

واشاد عمار أبوبكر بالمساعي الدائمة لتطوير بيئة العمل الخاصة بدائرة السير التي تخدم شريحة واسعة من المواطنين، كما أن الرقي الإقتصادي يستوجب بالضرورة تقديم الخدمات للمواطنين و تسهيل الإجراءات المتعلقة بالعمل اليومي للدائرة بكل مصداقية و شفافية و هو أمر تلمسه الغرفة التجارية بوضوح في عمل المؤسسة.

بدوره اثنى علي زكارنة مدير عام دائرة السير في جنين على مساعي الغرفة في التواصل مع المؤسسات العاملة في محافظة جنين، داعيا الغرفة التجارية إلى استمرارية العمل بروح الحرص على المصلحة العامة.

كما زار ايضا الوفد مقر دائرة تسجيل الأراضي في محافظة جنين و التقت مديرها العام سمير السوقي لدراسة سبل التواصل بين كلا الطرفين و تعزيز العمل المؤسساتي بما يخدم مصالح المواطنين.

واشاد الوفد بكفاءة العمل في الدائرة و إلى حجم الضغط الذي يقع على عاتق هذه المؤسسة التي تكتظ يوميا بالمراجعين.

بينما أشار السوقي في حديثه إلى أن الدائرة تسعى لعقد ورشة عمل للمؤسسات و المواطنين حول إيجابيات فرز الأراضي و ما لذلك من أثر اقتصادي ايجابي على المواطنين و ملاك الأراضي.